مواعيد مباريات الجولة الـ26 في الدوري المصري

مواعيد مباريات الجولة الـ26 في الدوري المصري

تُستأنف منافسات مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم الجاري 2020-2021، بعد فترة التوقف الدولي الحالية لمدة 14 يوم.

 

ومن المقرر أن تستكمل المسابقة بداية من الجولة السادسة والعشرين، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 يونيو الجاري، والتى ستنطلق على النحو التالي :-

مباريات يوم الثلاثاء

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، في استضافة استاد السلام، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساء.

وفي التاسعة مساء على ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري.

مباريات يوم الأربعاء

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ضيفًا على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، في استضافة استاد بتروسبورت، في السابعة مساء.

فيما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، في استضافة استاد الإسكندرية، في التاسعة مساء.

مباريات يوم الخميس

يستضيف استاد الإسماعيلية لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، في الخامسة مساء.

وفي السابعة مساء يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة، في السابعة مساء على استاد الإسكندرية.

وفي التوقيت ذاته يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، في استضافة استاد القاهرة الدولي.

وفي يوم الجمعة الموافق 18 يونيو الجاري، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، في استضافة استاد السلام.

القنوات الناقلة للمباريات

تشاهدون أحداث المباريات على مجموعة قنوات الناقل الحصري للبطولة.. On Time Sports HD

إقرأ أيضًا:

الخطيب يحسم موقفه من إقالة موسيماني

إغلاق