مهاجم المقاصة ثالث المرشحين لتدعيم خط هجوم الزمالك

مهاجم المقاصة ثالث المرشحين لتدعيم خط هجوم الزمالك

يسعى مسؤولو نادي الزمالك لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بناءً على طلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للنادي الأبيض.

 

ويبحث مسئولو نادي الزمالك عن ضم مهاجم جديد خلال شهر يناير الجاري، من أجل تعويض الرحيل المحتمل لمصطفى محمد مهاجم النادي الأبيض، الذي يتمسك بخوض تجربة احترافية جديدة بعد تلقيه عرض من نادي سانت إتيان الفرنسي، خلال الفترة الأخيرة.

وكان باتشيكو طلب من مسئولي الزمالك التعاقد مع مهاجم واحد حال استمرار مصطفى محمد وعدم رحيله خلال شهر يناير الجاري، على أن يتم التعاقد مع مهاجمان حال رحيل الأخير.

ويأتي من ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف نادي الزمالك وتدعيم خط هجوم القلعه البيضاء، باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي الحالي والزمالك السابق، وحسام حسن مهاجم نادي سموحة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك اسم ثالث لمهاجم محلي تم ترشيحه خلال الساعات الماضية للانضمام إلى صفوف النادي الأبيض خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال المصدر أن اللاعب هو مروان حمدي مهاجم فريق المقاصة، الذي كان يلعب في الموسم الماضي لنادي وادي دجلة معارا من الفريق الفيومي، ونجح في التألق مع دجلة الامر الذي ترتب عليه انضمامه إلى صفوف منتخب مصر الوطني.

وبعد تألق مروان حمدي مع دجلة وانضمامه إلى صفوف الفراعنة، قرر مسؤولو نادي المقاصة قبل انطلاق الموسم الجاري عودته إلى صفوف الفريق الفيومي مرة أخرى للاستفادة من تألقه.

ويحاول مسؤولو نادي الزمالك استغلال علاقتهم الطيبة مع إدارة نادي المقاصه لإقناعهم بتخفيض المقابل المادي المطلوب للاستغناء عن خدمات مروان حمدي، وضمه إلى صفوف القلعة البيضاء خلال شهر يناير الجاري، مع إمكانية دخول بعض لاعبي الزمالك في الصفقه للانضمام إلى المقاصة على سبيل الإعارة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يضم بين صفوفه مهاجمان فقط وهما مصطفى محمد وعمر السعيد، وذلك بعد رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو عن صفوف النادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

إقرأ أيضاً

الموافقة الكتابية شرط الظهور الإعلامي في الزمالك

إغلاق