من هم بدلاء مؤمن زكريا وعبد الله السعيد وأزارو للأهلي في القمة 117

يلتقي الأهلي نظيره الزمالك في السابعة مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري المصري في قمة تحمل رقم 117.

أخر فوز للأهلي على الزمالك كان في يناير 2018 ضمن منافسات الأسبوع الـ 17 من بطولة الدوري؛ حيث فاز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة سجلهم مؤمن زكريا وعبد الله السعيد من ركلة جزاء و وليد أزارو.

وفي المباراة التي ستُقام اليوم لن يتواجد مؤمن زكريا لعدم قيده بقائمة الفريق بعد فسخه تعاقده مع نادي أُحد السعودي الذي أُعير له في يناير وفُسخ عقده بعد فترة القيد، بينما انتقل عبد الله السعيد عن صفوف الأهلي ويتواجد بالموسم الجاري بقائمة نادي بيراميدز، فيما لا يعتمد الأوروجواياني مارتن لاسارتي على وليد أزارو كثيرًا في مركز الهجوم.

ويتواجد بقائمة الأهلي لمباراة الزمالك في مركز المهاجم أيضًا بخلاف المغربي وليد أزارو كلًا من مروان محسن، صلاح محسن وكذلك يتم توظيف النيجيري جونيور أجايي في بعض المباريات كمهاجم.

وفي مركز صانع اللعب بدلًا من عبد الله السعيد يتواجد كلًا من صالح جمعة، ناصر ماهر، بينما يتواجد بدلاء لمؤمن زكريا في مركز الجناح الأيسر كلًا من رمضان صبحي وجونيور أجايي.

ويدخل الأهلي القمة 117 وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة جمعهم من 22 مباراة بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر.

إغلاق