من صبحي إلى بانون.. برامج “المقالب” تورط اللاعبين أمام الجماهير

من صبحي إلى بانون.. برامج “المقالب” تورط اللاعبين أمام الجماهير

يبدو أن برامج “المقالب” في شهر رمضان اقتحمت عالم كرة القدم وذلك عن طريق استضافة النجوم من اللاعبين.

 

تصريحات مثيرة

والبداية كانت مع رمضان صبحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز حاليا والأهلي سابقا والذي ظهر مع رامز جلال وأشار من خلال برنامجه إلى أنه يتمنى العودة للأهلي بشرط موافقة نادي بيراميدز.

تصريح رمضان أثار جدلا واسعا، وردود أفعال كبيرة، فأغلب جمهور الأهلي رفض عودة رمضان بعدما ترك الفريق وانتقل إلى صفوف بيراميدز، والبعض أشار إلى أن تراجع مستوى رمضان مع بيراميدز سببا رئيسيا في أمنيته التي تكمن في العودة إلى صفوف الأهلي، لذلك تصريح رمضان ورطه أمام الجمهور وأعاد الانتقادات والسخرية منه عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جهة أخرى ظهر بدر بانون مدافع الأهلي في إحدى البرامج وتم توجيه سؤال له حول إمكانية توقيعه للزمالك في يوم من الأيام ولكنه رفض الأمر قائلا: “صعب والله”.

تصريح بانون فتح انتقادات واسعة على اللاعب من جانب جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أشارت إلى أن بانون تعمد الإدلاء بهذا التصريح لكسب تعاطف جمهور الأهلي بشكل أكبر رغم كونه كان متفقا من البداية مع مسؤولي البرنامج.

والبعض من جمهور الزمالك أشار إلى أن الفريق ليس في حاجة إلى بانون خاصة مع تألق محمود حمدي الونش ومحمود علاء خلال المباريات الأخيرة حيث سجل كلاهما هدفين أمام تونجيث السنغالي وذلك بالنسبة للونش فيما سجل محمود علاء هدفين في شباك حرس الحدود.

إقرأ أيضًا:

منافس الأهلي المحتمل.. صن داونز يقهر أورلاندو في الكأس

إغلاق