ملخص الجولة الثالثة الدوري المصري

ملخص الجولة الثالثة الدوري المصري

اختتمت منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت تعثر الزمالك وبيراميدز وانفراد الأهلي بصدارة الترتيب، بعدما وصل إلى النقطة التاسعة عقب فوزه على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف.

الجولة شهدت تسجيل 21 هدفا، وتم إشهار 39 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء وحيدة كانت من نصيب محمد فتحي لاعب فريق بيراميدز حصل عليها خلال مواجهة فريقه أمام طلائع الجيش والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

أقوى خط هجوم في الجولة كان من نصيب الأهلي الذي سجل خمسة أهداف بمرمى أسوان الذي امتلك أضعف خط دفاع.

بالنسبة لقائمة الهدافين، يتقاسم عبد الله السعيد نجم بيراميدز الصدارة مع رمضان صبحي لاعب الأهلي برصيد 3 أهداف لكل منهما.

سموحة حقق أول فوز له في الدوري، بعدما فاز على إنبي بهدفين مقابل هدف، بعدما خسر من الأهلي بالجولة الأولى، ثم تعادل مع المقاولون بالجولة الثانية.
أف سي مصر، خطف نقطة ثمينة من الزمالك في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وتلك هي المرة الأولى التي يتعادل فيها الفريق الأبيض في عهد الصربي ميتشو المدير الفني.

وادي دجلة فشل في تحقيق أي انتصار تحت قيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس بأول ثلاث جولات في الدوري، بعدما خسر من طنطا ثم تعادل مع الحرس وبالجولة الثالثة، خسر من الإسماعيلي بهدف دون رد.

لثالث جولة على التوالي، لم يتلق المقاولون أي هزيمة، وذلك بعدما فاز على الإنتاج الحربي بهدف دون رد بالجولة الثالثة، وقبلها تعادل مع سموحة وفاز على طلائع الجيش.

محمود رزق مدافع الاتحاد سجل هدفا للجولة الثانية على التوالي، قاد من خلاله الفريق السكندري للفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد بالجولة الثالثة، وقبلها سجل هدف فوز فريقه في الجونة بالجولة الثانية.

حرس الحدود حقق التعادل الثالث على التوالي بعدما انتهى لقائه أمام طنطا بنتيجة 1-1.

مصر المقاصة تحت قيادة مدربه أحمد حسام ميدو خسر للجولة الثانية على التوالي، وذلك بعد الهزيمة من الزمالك بهدف دون رد، ثم الخسارة من الجونة بنفس النتيجة بالجولة الثالثة.

إغلاق