ملخص أول مران للزمالك عقب التتويج بالدوري.. ظهور الصفقة الجديدة وغيابات بالجملة

ملخص أول مران للزمالك عقب التتويج بالدوري.. ظهور الصفقة الجديدة وغيابات بالجملة

عاد لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك مساء اليوم الاحد للمران الجماعى من جديد، عقب الراحة الذي اعطاها الجهاز الفنى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبي الفريق بعد التتويج بالدوري المصري الممتاز.

 

مسحة طبية للاعبي الزمالك

خضع لاعبي الفريق لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عصر اليوم بمقر النادي قبل استئناف المران الجماعى استعدادا لمواجهه اسوان فى كأس مصر.

الزمالك يستأنف تدريباته

وبعد ذلك أدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية وبدنية في مجمع صالات أشرف صبحي قبل انطلاق المران تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة كارتيرون.

واستأنف الفريق مرانه على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وغاب عن المران محمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد زيزو بسبب انضمامهم للمنتخب الأول، والمغربي أشرف بن شرقي لتواجده مع منتخب بلاده والثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري للتواجد مع بلادهم.

عمر كمال ينتظم في التدريبات

وانتظم عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الوافد حديثا من المصري البورسعيدي في المران، وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني على تهنئة اللاعب بالانضمام لصفوف الفارس الأبيض.

تدريبات تأهيلية لأوباما

وخضع يوسف أوباما لتدريبات تأهيلية على هامش المران، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق، واكتفى بالفقرة التأهيلية التي خضع لها في مران اليوم.

كارتيرون يركز علي النواحي البدنية للزمالك

ركز كارتيرون على النواحي البدنية خلال المران وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد الحصول على راحة لمدة أسبوع عقب انتهاء الدوري .

وخاض لاعبو الفريق عقب التدريبات البدنية، فقرة تدريبات بالكرة في وسط الملعب تحت إشراف الجهاز الفني.

كارتيرون يقسم لاعيبي الزمالك في التدريبات

واختتم كارتيرون المران مساء اليوم الأحد، بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين في منتصف الملعب، وشهدت التقسيمة بين لاعبي الزمالك، التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في الفترة المقبلة، كما حرص الفرنسي على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في التقسيمة لعدم تكرارها مستقبلا.

اقرأ أيضا:

الزمالك يقترب من حسم صفقة عبدالله السعيد 

إغلاق