ملخص أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 17-9-2019

ملخص أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 17-9-2019

شهد اليوم، الثلاثاء، الموافق 17-9-2019، العديد من الأحداث الرياضية، وكان أبرزها مواصلة القطبين “الأهلي والزمالك” الاستعداد للسوبر المقرر إقامته الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
في الزمالك، حرص المدرب الصربي ميتشو على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، طالب من خلالها بضرورة غلق ملف دوري أبطال إفريقيا ونسيان الهزيمة من جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 من المسابقة والتركيز على مواجهة السوبر أمام الأهلي.

 

وطالب المدرب من اللاعبين ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز ببطولة السوبر المصري، ويحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام بطل السنغال لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة أمام الأهلي.

 

شهد المران انتظام محمود عبد الرازق شيكابالا بعدما غاب عن رحلة الفريق إلى السنغال عقب شكواه من الإصابة قبل السفر.

في نفس السياق، شارك الدولي المغربي أشرف بن شرقي في المران بعدما عانى من إصابة بنزلة معوية قبل لقاء جينيراسيون فوت السنغالي في دوري الأبطال مما ترتب عليه غيابه عن المباراة.

في سياق متصل، أدى مصطفى فتحي تدريبات تأهيلية رفقة محمد حسن الذي يعاني من إصابة في الركبة.

بالنادي الأهلي، حرص محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على عقد جلسة مع لاعبيه قبل انطلاق المران حرص من خلالها على تحفيزهم قبل مواجهة السوبر أمام الزمالك.

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق حرص علي عقد جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود، للاطمئنان على حالة المصابين وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

كما عقد المدير الفني جلسة أخرى مع حسام عاشور قائد الفريق، شهدت الحديث حول بعض الأمور الخاصة بالمرحة الهامة الحالية، ودوره في تهيئة اللاعبين للمواجهة المقبلة.

في الإسماعيلي، خصص ميودراج يسيتش المدير الفني فقرة خاصة لعلاج أخطاء المدافعين خلال المران المسائي اليوم.

وعقد يسيتش جلسة مع الرباعي أسامة إبراهيم، باهر المحمدي، محمد مجدي وإبراهيم أبو اليزيد، وقام بإيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح أخطائهم

في سياق متصل، شهد المران، تدريبات بدنية خاصة لأحمد مدبولي، بناء على طلب يسيتش الذي يرغب في رفع اللياقة البدنية الخاصة باللاعب.

محمد خلف مدير التعاقدات بنادي الإسماعيلي أكد أن المدرب الصربي للفريق لم يطلب التعاقد مع صفقات جديدة مشددا على أن الفريق هدفه العودة لمنصات التتويج المحلية والعربية.

ونجح فريق بيراميدز في الفوز على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

نادي إف سي مصر، دعم صفوفه بالتعاقد مع محمود توبة صانع ألعاب إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة كما دعم دفاعه بالتعاقد مع أحمد سعيد أوكا في صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده مع طنطا.

اتحاد الكرة المصري أعلن عن تفاصيل الاجتماع الأمني لمباراة السوبر والذي شهد الاتفاق على خط سير الجمهورين.

يسلك جمهور الزمالك محور التعمير عن طريق الكيلو 21 ، أما جمهور الأهلي فسوف يسلك مدخل الهوارية من الصحراوي.

وتم تخصيص الجهة اليمنى لجمهور الزمالك وتحدد بوابة 10 لدخول حاملي تذاكر الدرجة الموحدة وبوابة 2 لدخول حاملي الدرجة الأولى، فيما تم تحديد بوابة 7 لدخول جماهير الدرجة الموحدة للنادي الأهلي وبوابة 3 لحاملي تذاكر الدرجة الأولى من جمهور الأهلي.

إغلاق