ملايين سيراميكا تناطح عراقة أندية القاهرة في القسم الثاني

ملايين سيراميكا تناطح عراقة أندية القاهرة في القسم الثاني

يبحث فريق سيراميكا ، أحد أندية مجموعة القاهرة، بدوري القسم الثاني، عن التأهل للدوري الممتاز، خلال منافسات الموسم الجديد، 2019-2020، من خلال تدعيم صفوفه بمجموعة لاعبين من الدوري الممتاز، على رأسهم ثلاثي المصري البورسعيدي عاشور الأدهم، ووليد حسن، وعبد الله بيكا، إضافة إلى محمد شاهين مهاجم بتروجت السابق.

وقام فريق سيراميكا بإنفاق أكثر من مليوني جنيه، حتى الآن، من أجل الظهور في دوري الأضواء، تجلى ذلك في إبرام التعاقدات الجديدة التي كلفت خزينة النادي أكثر من مليوني جنية، بجانب المعسكرات وتكلفة إيجار ملاعب التدريب، والمباريات الرسمية، خاضة في ظل تواجد أندية عريقة مثل الترسانة، وجمهورية شبين، ومنتخب السويس، والقناة، وبتروجت والداخلية.

ويقدم “كورة أون” في التقرير التالي قائمة سيراميكا، والمباريات الودية، ومشوار الفريق المنتظر في الدور الأول قبل أيام قليلة من إنطلاق القسم الثاني :

القائمة الأولى : محمود شكري، محمد شريف، حسن ابراهيم، محمد جمال، وليد عبد المنعم، طارق سامي، أحمد حاتم، ضياء قنديل، شادي حسين، حسني ذكي، أحمد حسني، مصطفى صابر.

قائمة التعاقدات

محمود المغربي (الرجاء) – محمود صقر (النصر) – أحمد غنيم (أبو قير) – محمد الدغيمي (قنا) – محمد شاهين (بتروجت) – عمر سعد (سموحه) – خالد الحسيني (القناة) – أحمد وجيه (المرج) – عاشور الأدهم (المصري) – وليد حسن (المصري) – عبد الله بيكا (المصري) – محمد عبد الجواد إعارة من (الجونة) – صاوي مصطفى (طلائع الجيش) – أحمد عادل (بيرامديز) – محمود نبيل (إنبي) – جاكوب – محمد سانيه – حماده ناصر (المصري) – محمد عادل عبد الفضيل (الإتحاد) – محمد جمعه شيكا (المريخ) .

الجهاز الفني

هيثم شعبان مدير فني، محمد يسري مدرب عام، محمود معاذ مدرب، مصطفى عفيفي مدرب حراس، معتز البطاوي مشرف عام، لويزا أندري مخطط أحمال، فريد رضوان طبيب، محمد الشافعي علاج طبيعي، محمد عبد السلام مدلك، عمرو عبد الرؤوف مدلك، أحمد الكيلاني مدير إداري، خالد الجرجاوي إداري.

وديات سيراميكا

شهدت فترة إعداد سيراميكا إقامة 25 مباراة ودية، حيث تعادل مع كهرباء الإسماعيلية 2-2، ومع الباطن السعودي 1-1، ومع منتخب شباب السودان 0-0، ومع نجران السعودي 0-0، ثم تغلب سيراميكا على جده السعودي 4-1، قبل أن يخسر من وادي دجلة 1-5، ثم الفوز على إنبي 1-0، والخسارة من الإنتاج الحربي 0-2، والتعادل مع أبو قير 1-1.

وخسر سيراميكا أمام الرجاء 1-3، وفاز على سوهاج 3-2، وعلى مياه البحيرة 2-1، وتعادل مع الرجاء 1-1، وعلى الحمام 4-1، وعلى جولدي 2-1، وعلى مسافي الإمراتي 1-0، وتعادل مع دكرنس 0-0، وخسر من بيراميدز 1-4، وفاز على القومي 1-0، وخسر من السكة الحديد 0-1، وفاز على المنصورة 1-0، وعلى بورتو 3-2، وفاز سيراميكا على فريق أبو خليفة 4-0 وعلى فريق سكة حديد الإسماعيلية، 1-0.

ومن المقرر أن يخوض سيراميكا مباريات الموسم الجديد على ملعب المقاولون العرب، كما كان الحال في الموسم الماضي.

مباريات سيراميكا بالقسم الثاني

1- سيراميكا مع الداخلية
2- النصر مع سيراميكا
3- بتروجت مع سيراميكا
4- سيراميكا مع الزرقا
5- القناة مع سيراميكا
6- سيراميكا مع الترسانة
7- كوكاكولا مع سيراميكا
8- سيراميكا مع منتخب السويس
9- النجوم مع سيراميكا
10- سيراميكا مع المريخ
11- جمهورية شبين مع سيراميكا

إغلاق