مفاجأة في قضية الزمالك ضد لاعبه السابق بنيامين أشيمبونج

مفاجأة في قضية الزمالك ضد لاعبه السابق بنيامين أشيمبونج

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة كبيرة في قضية لاعب القلعة البيضاء السابق الغاني بنيامين أشيمبونج، التي كان تقدم بها الأخير ضد النادي الأبيض أمام المحكمة الرياضية الدولية “الكاس”.

 

وكان اللاعب الغاني قام بشكوى الزمالك أمام الكاس خلال الفترة الماضية لمطالبته بالحصول على مستحقاته بعد أن جاء حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق لصالح القلعة البيضاء.

وقال المصدر أن المحامي الإيطالي سلفاتوري تشيفالي المكلف من جانب نادي الزمالك بهذا الملف، لم يحضر الجلسة الخاصة بهذه القضية التي كان محدد لها يوم ٢٣ من شهر يوليو الماضي.

وأكد المصدر أن المحامي الإيطالي قام بإرسال إيميل إلى المحكمة ليؤكد أن عدم حضوره جاء نتيجة عدم سداد النادي الأبيض لمستحقاته في هذه القضية.

وبسؤال المصدر عن موقف المحامي الإيطالي من قضية الزمالك ضد محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعبه الزمالك ولاعب الأهلي الحالي، خاصة أنه مكلف بملف هذه القضية أيضاً، قال: “كل قضية منفصلة عن الأخرى، والمحاميين الأجانب يتعاملون بالقطعة”.

وتابع: “أزمة سلفاتوري مع الزمالك متعلقة فقط بعدم سداد مستحقاته في قضية أشيمبونج”.

يذكر أن بنيامين أشيمبونج يطالب في شكوته أمام الكاس بالحصول من الزمالك على مبلغ قدره مليون و200 ألف دولار، متمثلة في قيمة مستحقات متأخرة إلى جانب تعويض مادي.

إقرأ أيضاً

الزمالك يتدرب غداً بكامل قوته استعدادا للمقاصة

إغلاق