مفاجأة .. ثنائي جديد يحق له الرحيل عن الزمالك في يناير تعرف عليه

مفاجأة .. ثنائي جديد يحق له الرحيل عن الزمالك في يناير تعرف عليه

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة تتعلق بقائمة اللاعبين الذين يحق لهم التوقيع لأندية جديدة خلال شهر يناير المقبل، حيث أكد أن هناك ثنائي جديد بخلاف الثلاثي محمود عبدالرحيم “جنش“، ويوسف إبراهيم “أوباما” والتونسي فرجاني ساسي.

 

وأكد المصدر أن الثنائي هو قائد الزمالك محمود عبدالرازق “شيكابالا” والظهير الأيسر للفريق الأبيض أحمد فتوح، مشيراً إلى أن اللاعبان تنتهي عقودهما بنهاية الموسم أيضاً، ويحق له التوقيع إلى أي نادي جديد في الشهر المقبل، وذلك وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال المصدر أن مسئولي النادي الأبيض فتحوا خط المفاوضات بالفعل مع الثنائي، مشيراً إلى أن مسئولي القلعة البيضاء يسعون لتعويض شيكابالا عن الفترة الماضية، والتي لم يحصل خلالها على مقابل مادي مناسب نظير إمكانياتهـ وذلك بسبب غرامات الاتحاد الدولي التي كان يتحملها.

وشدد المصدر قائلاً إن هناك اتفاق مبدئي مع شيكابالا لتجديد عقده لمدة موسمين مقبلين، كنوع من التكريم له.

وعن التفاوض مع فتوح قال المصدر أن اللاعب لم يحسم قراره حتى الآن، خاصة أن طلباته تكمن في ربط تجديد عقده مع ضمان مشاركته الأساسية مع الزمالك للحفاظ على مكانه مع منتخب مصر، مع تقديره مالياً في ظل تقاضيه حتى الآن نفس المستحقات التي يتقاضاها لاعبو الناشئين.

وفجر المصدر مفاجأة حيث أكد أن اللاعب لديه رغبة قوية في الرحيل عن الزمالك وعدم التجديد، في ظل تأكده من الابتعاد عن المشاركة بمجرد عودة الثنائي محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة، الذي غاب عن الزمالك خلال الفترة الماضية لأسباب مختلفة، مشيراً إلى أن فتوح ألمح إلى اقترابه من أحد الأندية التي ستعوضه من الناحية المالية، وسيضمن في وجوده مع هذا النادي اللعب بشكل أساسي للحفاظ على مكانه مع الفراعنة.

الجدير بالذكر أن فتوح عاد إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الماضية، قادماً من سموحة الذي لعب له لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضاً

نتيجة الشوط الأول من مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش في الدوري المصري

إغلاق