مفاجأة: بالأسماء.. تعرف على قائمة الراحلين في الزمالك (خاص)

مفاجأة: بالأسماء.. تعرف على قائمة الراحلين في الزمالك (خاص)

كتب: ابراهيم احمد

شهدت الأيام الماضية انعقاد عدة جلسات بين مسئولي الزمالك، وأعضاء الجهاز الفني لفريق الكرة الأول الذي يقوده خالد جلال، من أجل الاستقرار بشكل نهائي على قائمة الراحلين في الموسم المقبل.

واستقر الطرفين على رحيل عدد من اللاعبين خلال الموسم الجديد، يأتي بعضهم بمثابة المفاجأة، حيث تقرر رحيل كلاً من محمد إبراهيم وحازم إمام وبهاء مجدي وإبراهيم حسن، بالإضافة إلى الثنائي الأجنبي حميد أحداد وحمدي النقاز.

 

ومن المقرر أن يتم التعاقد مع ثنائي أجنبي جديد بدلاً من أحداد والنقاز، سيكون أحدهما في مركز المهاجم الصريح، لحاجة الفريق للتدعيم في هذا المركز، على أن يتم تحديد الأجنبي الآخر على حسب احتياجات الفريق.

وعن قرار رحيل إبراهيم حسن رغم انضمامه للزمالك منذ موسم واحد فقط، يعود السبب إلى تذبذب مستوى اللاعب منذ انضمامه قادماً من الإسماعيلي، وعدم ظهوره بالمستوى المنتظر مع الزمالك، أما بهاء مجدي فتم وضعه ضمن قائمة الراحلين بسبب التحفظ على مستواه، وعدم نجاحه في إثبات نفسه مع الفريق، والاعتماد طوال الموسم على عبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر، أما قائدي الفريق حازم إمام ومحمد إبراهيم فيأتي رحيل الأول بسبب كثرة إصاباته، وعدم تمكن الثاني من استعادة مستواه رغم حصوله على أكثر من فرصة.

ويحاول مسئولو الزمالك التكتم على قائمة الراحلين في الوقت الحالي، حتى انتهاء الموسم الذي يتبقى به ثلاث مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي، أيام 23 و26 و30 يوليو، أملاً في التتويج ببطولة الدوري.

إغلاق