معسكر مغلق للاعبي سموحه اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلى فى الدورى

معسكر مغلق للاعبي سموحه اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلى فى الدورى

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تحت قيادة أحمد سامي معسكرا مغلقا مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 مارس الجاري استعدادا لملاقاة الإسماعيلي في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

 

ومن المقرر ان يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلى، ثم يعلن أحمد سامى في نهاية المران عن القائمة التى سيدخل بها المعسكر للمواجهة المرتقبة غدا.

أحمد سامي يطالب اللاعبين بتحقيق الفوز الثالث على التوالى

وطالب أحمد سامى لاعبي الفريق الأول لكرة بنادي سموحة بضرورة بذل الجهد خلال مواجهة سموحة من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالى، حيث حقق الفريق السكندري فوزين متتاليين على حرس الحدود ثم الفوز على المقاولون العرب.

ويسعى الفريق السكندري لتحقيق الفوز على الإسماعيلى ليحقق الفوز الثالث على التوالى لأول مرة هذا الموسم وحصد النقاط الثلاثة.

وكان أحمد سامى مدرب سموحة حرص على مشاهدة مواجهة الإسماعيلى الاخيرة أمام فريق غزل المحلة والتي أقيمت ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية التى انتهت بفوز الدراويش بركلات الترجيح من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الاصفر قبل مواجهة الدورى المصرى الممتاز.

إقرأ أيضًا..

حمزة الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري

إغلاق