مصطفى محمد يهز شباك بيراميدز للمرة الثالثة على التوالي بالتخصص.. قناص الزمالك يهز شباك 3 حراس للأسيوطي سابقا

مصطفى محمد يهز شباك بيراميدز للمرة الثالثة على التوالي بالتخصص.. قناص الزمالك يهز شباك 3 حراس للأسيوطي سابقا

أصبح مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على موعد مع هز شباك بيراميدز بالتخصص، خلال مواجهات الفريقين الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد أن سجل مهاجم الفريق الأبيض الشاب هدفه الثالث بشباك بيراميدز.

مصطفى محمد حول تأخر فريقه أمس الخميس، إلى تعادل إيجابي بهدف لمثله، بعد أن أحرز هدفا مميزا بشباك شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز الجديد، لينقذ فريقه من خسارة ثلاث نقاط.

 

وسجل مصطفى محمد أول أهدافه بشباك بيراميدز بمباراة الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، وكان الهدف من خلال ضربة رأسية بشباك أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، وانتهى اللقاء بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين دون رد.

وعاد مصطفى محمد، وأحرز هدفا بشباك المهدي سليمان، حارس مرمى بيراميدز، في لقاء الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، وانتهى اللقاء بفوز أصحاب الرداء الأبيض بهدفين دون رد.

وبذلك سجل مصطفى محمد ثلاثة أهداف في شباك بيراميدز، كل هدف منهم بشباك حارس مختلف بداية من أحمد الشناوي ثم المهدي سليمان ثم شريف إكرامي، ليكون مهاجم ميت عقبة متخصصا بهز شباك فريق الأسيوطي سابقا قبل أن تقوم إدارة بيراميدز بشراء نادي الأسيوطي وتغيير المسمى إلى بيراميدز.

يذكر أن مصطفى محمد أحرز هدفين بمسابقة الدوري هذا الموسم حيث أحرز هدفا بشباك المقاولون العرب بالجولة الأولى في اللقاء الذي انتهى بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين دون رد، وسجل هدفا بشباك بيراميدز بالجولة الثانية في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

إقرأ أيضاً

مشاهد من تعادل الزمالك مع بيراميدز .. الشيخ ينتقم من الأبيض ومصطفى محمد يفسد فرحته

إغلاق