مصطفى محمد قنبلة موقوتة في الزمالك..اللاعب يتمسك بالاحتراف والإدارة في ورطة بسبب البديل المميز

مصطفى محمد قنبلة موقوتة في الزمالك..اللاعب يتمسك بالاحتراف والإدارة في ورطة بسبب البديل المميز

أصبح مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بمثابة قنبلة موقوتة داخل القلعة البيضاء، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، ورفض تمديد تعاقده مع النادي الأبيض رغم عرض إدارة النادي ولجنة الكرة تعديل عقد اللاعب من الناحية المادية.

 

رفض مصطفى محمد الاستمرار مع الفريق الأبيض يضع إدارة النادي ولجنة الكرة بالقلعة البيضاء في ورطة نظرا لعدم إبرام تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بحجة الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وتم الاكتفاء بعودة حميد أحداد بعد انتهاء إعارته لصفوف الرجاء المغربي وأحمد فتوح عقب انتهاء إعارته من صفوف سموحة ومحمد أشرف روقة بعد انتهاء إعارته من صفوف طلائع الجيش، وفشل تعاقد النادي الأبيض مع الثنائي أحمد الشيخ وأمير عادل، حيث انتقل الأول لصفوف بيراميدز وانضم الثاني لصفوف وادي دجلة.

وفي حال عدم تمكن إدارة النادي الأبيض ولجنة الكرة من الحفاظ على استمرار مصطفى محمد مع الفريق، وإقناعه بالبقاء ستكون اللجنة في ورطة أمام جماهير القلعة البيضاء ومطالبة بضم بديل على نفس مستوى كفاءة مصطفى محمد، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعد تعديل مواعيد القيد لتبدأ من أول يناير وتنتهي بنهاية الشهر نفسه.

ويبقى الزامبي والتر بواليا مهاجم فريق الجونة الخيار الأول المطروح أمام إدارة نادي الزمالك، حيث تسعى لإنهاء التعاقد مع اللاعب بعد تألقه في الفترة الأخيرة، تحسبا لرحيل مصطفى محمد، ويأتي حسام حسن مهاجم سموحة ثاني الخيارات لاسيما وأن اللاعب بظهر بمستوى مميز مع الفريق السكندري خلال المواسم الأخيرة.

ملف مصطفى محمد في الزمالك يبقى شائكا وينتظر إسدال الستار عليه، خاصة وأن اللاعب يتعرض لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رفضه الاستمرار مع قلعة ميت عقبة، وستبقى الأيام المقبلة حاسمة في تحديد مصير اللاعب.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

إغلاق