مصطفى فتحي يكشف سر حساب شيكا على الفيسبوك وأسباب الإصابة الطويلة

مصطفى فتحي يكشف سر حساب شيكا على الفيسبوك وأسباب الإصابة الطويلة

قال مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن نادي المنصورة رفض من قبل ضمه ثلاث مرات بداعي اكتمال قائمة الفريق وعدم الحاجة للاعبين جدد قبل انتقاله إلى صفوف الفريق الأبيض.

 

وأوضح مصطفى فتحي خلال تصريحات تليفزيونية أن محمد صبري نجم الزمالك السابق كان أول من اكتشف موهبته حينما كان مديراً فنياً لنبروه، وبعدها كان سبباً في انتقالي لصفوف الزمالك.

وتابع: “أحب شيكابالا منذ الصغر وحسابي على الفيس بوك كان باسم مصطفى شيكا، لم أصدق انضمامي للزمالك يوم توقيعي على العقود”.

وعن إصابته التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة، قال مصطفى فتحي: “حيرت الأطباء في مصر ولكن عندما سافرت إلى ألمانيا أكتشف الأطباء هناك أنها كدمة في العظام، الإصابة كانت في شهر أكتوبر واستمريت لفترة طويلة ليس لدي علم بحالتي، ثم توجهت إلى ألمانيا واكتشفت هناك أن الأمر لم يكن بحاجة إلا لشهر واحد فقط”.

وأكمل: “الطبيب الألماني أخبرني بأنه لم يكن هناك مشكلة في الغضروف، وأن كل المشكلة كانت عبارة عن كدمة في العظام، وخضت وقتها لمجموعة من التدريبات في الماء قبل أن أصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات”.

وشدد: “مشكلة الإصابة أنها كانت في ساقي الأيمن، وهذا يكون له تأثير عندما أرتكز من أجل تسديد الكرة، لكن الآن تماثلت للشفاء الحمدلله”.

إقرأ أيضاً

مصطفى محمد يكشف سر غضبه بعد تعاقد الزمالك مع مصطفى فتحي

إغلاق