مصطفى فتحي وبامبو يوافقان على عرض البنك الأهلي

مصطفى فتحي وبامبو يوافقان على عرض البنك الأهلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف ثنائي الفريق الأبيض مصطفى فتحي وكريم بامبو من الانتقال إلى صفوف البنك الأهلي على سبيل الإعارة.

 

سبب تعطيل الصفقة

كنا أشرنا من قبل إلى أن مسئولي الزمالك أبدوا موافقتهم على إعارة الثنائي إلى البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وطلب مسؤولو النادي الأبيض من نظائرهم في البنك الأهلي التفاوض معهما، من أجل الاتفاق على التفاصيل المادية الخاصة بتعاقدهما قبل أن يتم حسم الأمور وتوقيع العقود بشكل رسمي.

وقال المصدر أن اللاعبان وافقا على الرحيل إلى البنك الأهلي بشكل رسمي، وذلك بعد أن تم الاتفاق معهما على جميع التفاصيل المالية الخاصة بتعاقدهما.
وشدد المصدر قائلاً إن الصفقة كانت معطلة بسبب تمسك مسئولو البنك بالحصول على خدمات اللاعبان معارين لمدة موسم ونصف، في الوقت الذي كانت رغبتهما تتمثل في اللعب للبنك حتى نهاية الموسم فقط، مشيراً إلى أنهما أبدوا موافقتهما في النهاية وتم حسم الأمور نهائياً.
ومن المقرر أن يعلن مسئولو نادي الزمالك بشكل رسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، وضع مصطفى فتحي وبامبو ضمن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض خلال شهر يناير الجاري إلى جانب الثنائي محمود عبدالعزيز، والمغربي محمد أوناجم ومحمد عبدالسلام.

إقرأ ايضًا:

الزمالك يرفض ضم مهاجم سيراميكا كليوباترا

إغلاق