مصطفى أشرف.. حكاية صراع بين الأهلي والزمالك

مصطفى أشرف.. حكاية صراع بين الأهلي والزمالك

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، صرف ناديه النظر عن فكرة التعاقد مع مصطفى أشرف المُحترف بصفوف بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني خلال الميركاتو الجاري، في ظل مزايدة والد اللاعب.

وبعدما كان مصطفى قريبا للغاية من الانتقال للزمالك في الميركاتو الجاري، وفقا لتصريحات والده السابقة والتي أكد من خلالها أن نجله بات قريبا من الانتقال للزمالك ورتوش بسيطة تفصل الأبيض عن إتمام الصفقة، أعلن الزمالك وبشكل مفاجئ صرف النظر عن إتمام التعاقد معه.

في وقت سابق وقبل تدخل الزمالك في الصفقة، أبلغ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إدارة ناديه برغبته في التعاقد مع اللاعب بناء على وجهة نظر فنية، ولكن الأهلي وقتها لم يحسم الصفقة ولم يحسم اتفاقه مع النادي الألماني وكان هناك خلافات على فكرة البيع النهائي أو الإعارة.

وتدخل الزمالك في الميركاتو الجاري لحسم الصفقة، ولكن في اللحظات الأخيرة، فاوض مسؤولو النادي الأهلي والد اللاعب الأمر الذي ساهم في تعطيل انتقاله إلى نادي الزمالك في اللحظات الأخيرة.

وكان هناك تناقض في الموقف، فوالد اللاعب أكد أن النادي الألماني هو من يرفض إتمام الصفقة في الوقت الحالي بسبب غلق القيد في ألمانيا وصعوبة تعويض مصطفى أشرف ولكن الزمالك أعلن وبشكل واضح من جانب أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي أن والد اللاعب يزايد في الصفقة الأمر الذي جعل الزمالك يصرف النظر عن إتمامها.

وبالتالي أصبح مصطفى أشرف قريبا مرة أخرى من النادي الأهلي رغم تأكيد والد اللاعب في وقت سابق أن مصطفى سيختار الفريق الذي سيشارك فيه أساسيا بشكل مستمر، وبالتالي ليس هناك توضيح سوى من جانب نادي الزمالك الذي أعلن انسحابه من الصفقة بشكل رسمي.

اقرأ أيضا: 

الزمالك يحدد مصير نجم الفريق

إغلاق