مصدر مقرب من عمر السعيد: هذا سبب عدم ظهور اللاعب بمستواه الحقيقي أمام جورماهيا

مصدر مقرب من عمر السعيد: هذا سبب عدم ظهور اللاعب بمستواه الحقيقي أمام جورماهيا

كتب: أحمد عوض

تحدث مصدر مقرب من عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ابتعاده من التشكيل الأساسي للفريق الأبيض في مواجهة جورماهيا أمس الأحد.

وكان الزمالك تعرض لخسارة ثقيلة أمام بطل كينيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

وكشف المصدر أن السعيد تفاجئ بقرار جروس باستبعاده من التشكيل الأساسي، وجلوسه على مقاعد البدلاء لصالح المغربي خالد بوطيب، على الرغم من ظهوره بشكل جيد خلال المباريات الماضية مع الزمالك.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة: “عندما تم الدفع بعمر السعيد خلال أحداث الشوط الثاني، لم يشارك اللاعب في مركزه الأصلي كرأس حربة صريح، وهو ما أدى إلى عدم قدرته على الظهور بشكل جيد خلال الدقائق التي شارك بها”.

وكان جروس دفع بالمهاجم المغربي خلال لقاء الأمس، في الظهور الأول له أساسياً مع الزمالك، حيث أنه شارك خلال اللقاءين السابقين في الدوري، أمام بيراميدز والمقاصة كبديل لبضع دقائق.

وكان رئيس الزمالك اتخذ قرارا بتجميد مستحقات اللاعبين، عقب الخسارة الغير متوقعة، كما قرر عقد جلسة طارئة مع جروس فور عودة البعثة البيضاء من كينيا، للتعرف منه على أسباب الخسارة التي يرى أنها بسبب الظلم الواقع على بعض اللاعبين، ومجاملة البعض الآخر

إغلاق