مصدر داخل جهاز الزمالك يكشف سبب ابتعاد زيزو عن المشاركة أساسياً

مصدر داخل جهاز الزمالك يكشف سبب ابتعاد زيزو عن المشاركة أساسياً

أكد مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الإجهاد البدني تسبب في استبعاد أحمد سيد “زيزو” من المشاركة في التشكيل الأساسي للزمالك خلال آخر مواجهتين للأبيض أمام طنطا وزيسكو يونايتد.

 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون احتفظ بزيزو على مقاعد البدلاء خلال المواجهتين السالف ذكرهما، ودفع به في الثلث الأخير من اللقاءين وهو ما عرض المدرب الفرنسي لانتقادات من قبل الجماهير البيضاء، لاسيما في ظل تقديم زيزو لأفضل مستوياه مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر أن كارتيرون فضل عدم استهلاك اللاعب بدنياً في ظل الاعتماد عليه طوال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الخواجة فضل الدفع به خلال آخر لقائين في الجزء الأخير، لاستغلال الهبوط البدني لدى لاعبي الخصم، وهو ما يؤدي إلى تفوق الزمالك هجومياً.

وكان الزمالك فاز على بطل زامبيا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك مع الجونة يوم الأربعاء الموافق 15 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام المباراة على ستاد الجونة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

إغلاق