مصدر بسموحة: باسم مرسي يلعب على وتر الجماهير.. وهذه حقيقة مشادته مع حسام حسن

كتب: ابراهيم المتبولي

كشف مصدر داخل نادي سموحة عن حقيقة نشوب مشادة بين باسم مرسي مهاجم الفريق السكندري، وحسام حسن المدير الفني، خلال الساعات الماضية.

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة أعلن من خلال تصريحات تليفزيونية بالأمس، عن تجميد اللاعب لنهاية الموسم.

 

وأكد المصدر أن سبب إيقاف اللاعب يعود إلى اعتراضه على الجلوس بديلاً خلال مباراة سموحة الماضية أمام وادي دجلة، وتحدثه مع طارق سليمان المدرب العام بطريقة غير لائقة، الأمر الذي أدى إلى تصعيد الأمر من جانب إبراهيم حسن مدير الكرة إلى مجلس الإدارة، الذي أصدر قرارا بإيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة: “فوجئنا ببعض الأخبار المتداولة على المواقع الإلكترونية حول نشوب مشادة بين اللاعب ومدربه بسبب دفاع الأول عن الزمالك، وهذا الأمر لم يحدث إطلاقاً، ولم يتقابل الثنائي من الأساس وجهاً لوجه بعد انتهاء مباراة دجلة”.

وأضاف: “اللاعب يخوض تدريباته مع المستبعدين من قائمة مباراة الزمالك تحت إشراف أحد مدربي قطاع الناشئين بسموحة، على أن يسلم الأخير تقريراً عنه لحسام حسن بعد انتهاء المباراة، لمعرفة مدى التزامه بالتعليمات وخوض التدريب اليومي مع المجموعة المستبعدة”.

وأكمل: “لا أجد مبرر لخروج هذه الأخبار الوهمية سوى أن باسم مرسي يلعب على وتر جماهير الزمالك للعودة من جديد لصفوف النادي الأبيض، ويجب على اللاعب أن يعلم جيداً أن مستواه هو الذي سيؤهله إلى العودة، وليس تداول اسمه في خبر ليس له أي أساس من الصحة على مواقع السوشيال ميديا”.

ويتقابل فريق حسام حسن مع الزمالك يوم الأربعاء المقبل، على ستاد بتروسبورت بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة ٢٤ للدوري.

إغلاق