مصدر بالزمالك يكشف عن سبب خروج حازم إمام من حسابات “ميتشو”

مصدر بالزمالك يكشف عن سبب خروج حازم إمام من حسابات “ميتشو”

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أسباب خروج حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، من حسابات الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش “ميتشو” مدرب الفريق.

وقال المصدر أن حازم إمام كان يحضر إلى التدريبات متأخراً، وهو الأمر الذي أثار غضب المصدر الصربي، ليطلب من اللاعب أدائه لتدريبات فردية، وهو ما رفضه الأخير، لتبدأ من هنا الأزمة بين الطرفين.

وشدد المصدر خلال تصريحات خاصة على أن اللاعب أبدى اعتذاره للمدرب الصربي أكثر من مرة، إلا أن الأخير لم يتقبل الاعتذار بعد ومازال يستبعد حازم إمام من حساباته، في ظل رغبته في فرض حالة من الانضباط والالتزام داخل الفريق.

وكان “ميتشو” أعلن أمس الثلاثاء عن قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري، بعد غداً الجمعة 20 سبتمبر.

وشهدت القائمة استبعاد حازم إمام ومحمد عنتر لأسباب فنية، ومحمد حسن ومصطفى فتحي للإصابة، بينما ضمت 24 لاعباً للمباراة، هم:

محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي و مدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة و طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأشرف بن شرقي وكريم بامبو ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وإمام عاشور وإسلام جابر ومصطفى محمد وعمر السعيد وخالد بوطيب.

وكان “ميتشو” أدلى بتصريحات صحفية من قبل قال فيها أن اللاعب المصري يحتاج إلى ضوابط صارمة تختلف عن أي لاعب آخر، وذلك للحفاظ على حالة الانضباط والالتزام، بما يساعد على فرض أجواء من الهدوء والتركيز بين جميع اللاعبين.

إغلاق