مشاهد من فوز بيراميدز على سيراميكا .. علي جبر يضع بصمة الانتصار الأول لأبناء أروابارينا

مشاهد من فوز بيراميدز على سيراميكا .. علي جبر يضع بصمة الانتصار الأول لأبناء أروابارينا

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز فوزا على نظيره سيراميكا كليوباترا خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ورغم امتلاك فريق بيراميدز قوة هجومية كبيرة من خلال مشاركة الرباعي رمضان صبحي وعبد الله السعيد وأحمد الشيخ وجون أنتوي، إلا أن بصمة الفوز جاءت من خلال المدافع علي جبر، الذي سجل هدف الفوز لبيراميدز من خلال تقدمه في الضربات الثابتة.

بيراميدز حقق أول انتصار له بمسابقة الدوري للموسم الكروي الجديد 2020-2021، بعد أن خسر في الجولة الأولى من الاتحاد السكندري بهدفين مقبل هدف، وتعادله مع الزمالك بهدف لمثله بالجولة الثانية، إلا أنه عاد من السويس بالانتصار الأول على حساب سيراميكا.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى التي نجح فيها شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز في الحفاظ على نظافة شباكه، بعد أن استقبلت شباكه هدفين في لقاء الاتحاد بالجولة الأولى وهدف من الزمالك بالجولة الثانية، ولكن لم يتمكن لاعبو سبيراميكا من زيارة شباك شريف إكرامي.

 

أبناء هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا تلقوا أول هزيمة لهم هذا الموسم، بعد تحقيق انتصارين في الجولة الأولى على حساب الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، والتغلب على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الثانية، إلا أن بيراميدز أوقف مغامرة سيراميكا، ليتجمد رصيده عند النقطة السادسة ويرتفع رصيد بيراميدز للنقطة الرابعة في جدول ترتيب المسابقة.

إقرأ ايضًا:

نتيجة الشوط الأول من مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

إغلاق