مشاهد من فوز بيراميدز على المقاصة.. مطاردة الزمالك مستمرة على المركز الثاني وأنتوي يواصل التسجيل والسعيد يصل للهدف 17

مشاهد من فوز بيراميدز على المقاصة.. مطاردة الزمالك مستمرة على المركز الثاني وأنتوي يواصل التسجيل والسعيد يصل للهدف 17

واصل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز وحقق الفوز الخامس على التوالي عقب تغلبه على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

بيراميدز ومصر المقاصة
بيراميدز ومصر المقاصة

 

فوز بيراميدز رفع رصيده للنقطة الستين ليستمر في مطاردة الزمالك على المركز الثاني قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة سيلتقي فيهم بيراميدز مع نادي مصر والأهلي والمقاولون العرب، حيث يتمسك أبناء الكرواتي أنتي تشاتشيتش بحلم المشاركة بدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، حيث سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق الأبيض في نهاية الموسم الحالي بسبب واقعة الانسحاب من مواجهة الأهلي بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وبذلك يكون الفارق الفعلي بين بيراميدز والزمالك نقطة واحدة ويشتعل الصراع على المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة.

وواصل الغاني جون أنتوي مهاجم بيراميدز مسلسل التألق وأحرز هدف التقدم لفريقه، ليصل إلى الهدف التاسع بمسابقة الدوري هذا الموسم، ويحرز هدفه الخامس في آخر خمس مباريات خاضهم بيراميدز بمسابقة الدوري.

واستعاد عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ذاكرة التهديف وعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي المسابقة هذا الموسم بعد أن سجل الهدف الثالث في اللقاء ليصل لهدفه السابع عشر هذا الموسم.

فيما وصل محمد فاروق صانع ألعاب بيراميدز لهدفه الخامس هذا الموسم، بعد أن سجل الهدف الثاني في اللقاء من تسديدة قوية سكنت شباك محمود حمدي حارس مرمى المقاصة، الذي تسبب الخطأ القاتل له في إهداء الهدف الثالث لبيراميدز عن طريق عبد الله السعيد.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة الدوري المصري

إغلاق