مشاهد من فوز الزمالك على سيراميكا.. الأبيض يعزز صدارة الدوري في ليلة وداع باتشيكو

مشاهد من فوز الزمالك على سيراميكا.. الأبيض يعزز صدارة الدوري في ليلة وداع باتشيكو

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزا على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021

 

المغربي أشرف بن شرقي سجل الهدف الأول للفريق الأبيض وعزز التقدم إمام عاشور من تسديدة صاروخية، ليستعيد الزمالك نغمة الانتصارات بالدوري بعد التعادل السلبي الأخير مع وادي دجلة، وشهدت المباراة إلغاء هدف آخر أحرزه أشرف بن شرقي، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، كما استعاد جنش حارس مرمى الزمالك ذاكرة التألق وحافظ على نظافة شباكه في اللقاء.

الفوز رفع رصيد الفريق الأبيض للنقطة الثالثة والثلاثين وعزز صدارته لجدول ترتيب المسابقة بفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي المتواجد بالمركز الثاني برصيد 27 نقطة، فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة رقم 21 بالمركز الثامن.

ومن المنتظر أن يتولى الفرنسي باتريس كارتيرون القيادة الفنية للزمالك خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو المنتظر الإعلان عن رحيله بشكل رسمي، من جانب إدارة النادي الأبيض خلال الساعات المقبلة.

الزمالك حقق فوزه العاشر هذا الموسم حيث حقق الفريق الأبيض انتصارات على حساب المقاولون العرب وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري البورسعيدي والجونة ومصر للمقاصة والاتحاد السكندري والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

إغلاق