مشاهد من فوز الزمالك على الاتحاد السكندري.. الأبيض يغرد بصدارة الدوري منفردا بفارق 5 نقاط عن الأهلي

مشاهد من فوز الزمالك على الاتحاد السكندري.. الأبيض يغرد بصدارة الدوري منفردا بفارق 5 نقاط عن الأهلي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزا على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

أحرز هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء ويوف أوباما بالدقيقتين 60 و76 ورفع أوباما رصيد أهجافه للرقم ستة ليتساوى في صدارة هدافي المسابقة مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش.

وشهد اللقاء إشهار الحكم إبراهيم نور الدين لبطاقة حمراء في وجه رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري بعد تدخله بقوة ضد طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض.

فوز الزمالك جعله يغرد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي المتواجد بالمركز الثاني برصيد 21 نقطة ويتبقى له مباراتان مؤجلاتان أمام سموحة والإسماعيلي.

الزمالك حقق فوزه الثامن هذا الموسم حيث تغلب على المقاولون العرب وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة ومصر للمقاصة وتعادل في مباراتين مع بيراميدز وأسوان وخسر مباراة وحيدة أمام غزل المحلة.

وجمدت الخسارة رصيد الاتحاد عند النقطة رقم 11 بالمركز الـ11، بعد أن تلقى سيد البلد الخسارة الثالثة له هذا الموسم بعد السقوط من قبل أمام الأهلي برباعية نظيفة وأمام الجونة بهدفين دون رد.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري

إغلاق