مشاهد من فوز الزمالك على الإسماعيلي.. الأبيض يحسم المركز الثاني وتألق شيكابالا في البروفة الأخيرة لموقعة الرجاء وإصابة جمعة

مشاهد من فوز الزمالك على الإسماعيلي.. الأبيض يحسم المركز الثاني وتألق شيكابالا في البروفة الأخيرة لموقعة الرجاء وإصابة جمعة

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتمكن الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو من حسم التواجد بالمركز الثاني، بعد أن رفع رصيده للنقطة الحادية والسبعين، وحتى بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده بعد واقعة الانسحاب من مواجهة الأهلي بالدور الأول للمسابقة سيكون رصيده النقطة الثامن والستين، وهو الرصيد الذي لن يصل له بيراميدز صاحب المركز الثالث، حتى في حالة فوزه على المقاولون العرب بلقاء السبت المقبل، وسيكون أصى رصيد يصل له بيراميدز في هذه الحالة هو النقطة السابعة والستين.

 

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

 

وشهدت مباراة الإسماعيلي عودة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض للمشاركة مع الفريق بشكل أساسي، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، وظهر الفهد الأسمر بشكل جيد وساهم في صناعة الهدف الثاني الذي أحرزه الكونغولي كابونجو كاسونجو، بينما أحرز الهدف الأول مصطفى محمد ليصل مجموع أهدافه بمسابقة الدوري هذا الموسم إلى الرقم 11، بعد أن أنهى الفريق الأبيض مبارياته بالدوري، حيث كانت تلك المواجهة هي البروفة الأخيرة لأبناء ميت عقبة قبل صدامهم المرتقب مع الرجاء المغربي الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما أحرز المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثالث للفريق الأبيض بعد مشاركته بالشوط الثاني للقاء.

 

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

وتعرض عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك للإصابة في لقاء الإسماعيلي وكذلك محمود الونش مدافع الفريق، وفضل باتشيكو، خروج الثنائي بعد نهاية الشوط الأول خوفا من تفاقم إصابته قبل لقاء الرجاء المرتقب وشارك بدلا منهما إسلام جابر ومحمد عبد السلام.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

إغلاق