مشاهد من فوز الزمالك الدرامي على سموحة.. باتشيكو ينجح في الاختبار الثاني وإمام عاشور وزيزو يحسمون اللقاء

مشاهد من فوز الزمالك الدرامي على سموحة.. باتشيكو ينجح في الاختبار الثاني وإمام عاشور وزيزو يحسمون اللقاء

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز الدرامي على سموحة بهدفين مقابل هدف، في مباراة امتدت لأشواط إضافية واستمرت لمدة 20 دقيقة وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

ونجح البرتغالي جايمي باتشيكو في اختباره الثاني مع الفريق بعد أن حقق الفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد بالجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز وحقق الفوز الثاني على حساب سموحة بالكأس ليقدم أوراق اعتماده لجماهير القلعة البيضاء في الولاية الثانية له.

وشهدت المباراة أحداثا درامية بعد أن تقدم سموحة بهدف عالمي أحرزه صلاح محسن، ويهدر محمود علاء ركلة جزاء للفريق الأبيض قبل أن يعود إمام عاشور ويحرز هدف الإنقاذ للزمالك بالدقيقة 81 الذي حول المباراة لمرحلة الأشواط الإضافية، وشهد الشوط الإضافي الثاني وتحديدا بالدقيقة 114 هدفا عالميا أحرزه أحمد سيد زيزو ليعلن تأهل الفارس الأبيض لدور الثمانية ببطولة الكأس ومواجهة نادي مصر ضمن منافسات هذا الدور.

ويمنح انتصار الزمالك على سموحة مزيدا من الثقة للفريق الأبيض في إطار الاستعدادات لمواجهة الرجاء المغربي في الثامن عشر من أكتوبر الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما رسخ أبناء ميت عقبة عقدته لسموحة حيث تفوق الزمالك في أربع مناسبات على الفريق السكندري بالكأس بأوعاد 2014 و2015 و2018 و2020.

إقرأ أيضاً

محمود علاء: الزمالك بيتحارب

إغلاق