مشاهد من فوز الاتحاد على المقاولون… سيد البلد يصعد لوصافة الدوري المصري

مشاهد من فوز الاتحاد على المقاولون… سيد البلد يصعد لوصافة الدوري المصري

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري فوزا على نظيره المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

سيد البلد حول تأخره بهدف أمام المقاولون الذي تقدم عن طريق لويس إدوارد إوعاد الاتحاد اسلكندري بقوة وسجل ثلاثية عن طريق مصطفى إبراهيم و ايمانويل اوكوي و روماريو وليامز، وعاد يوسف الجوهري وأحرز هدف تقليص الفارق ليوسف الجوهري، وعاد عبد السميع إبرهيم وسجل الهدف الرابع الذي قتل المباراة.

الفوز رفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة الثامنة والعشرين ويصعد به لوصافة الدوري والتواجد بالمركز الثاني بشكل مؤقت خلف الزمالك المتصدر برصيد 33 نقطة.

على الجانب الآخر تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة الخامسة عشر بالمركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة ويتعقد موقف ذئاب الجبل بقيادة مديرهم الفني عماد النحاس، مع ختام مباريات الفريق بالدور الأول للمسابقة.

يذكر أن المقاولون العرب يعاني هذا الموسم وودع بطولة الكونفدرالية مبكرا من دور الـ32 الأول على يد النجم الساحلي، وودع أيضا بطولة كأس مصر مبكرا من دور الـ32 بعد خسارته أمام بتروجت.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة الزمالك والمصرية للاتصالات دوري سوبر السلة

إغلاق