مشاهد من فوز الأهلي على طلائع الجيش.. ثلاثية الختام وأرقام قياسية بالجملة للأحمر في يوم التتويج بالدوري 42

مشاهد من فوز الأهلي على طلائع الجيش.. ثلاثية الختام وأرقام قياسية بالجملة للأحمر في يوم التتويج بالدوري 42

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

أحرز ثلاثية المارد الأحمر وليد سليمان بالدقيقة الأولى من عمر اللقاء وجيرالدو بالدقيقة 18 ومحمود كهربا بالدقيقة 36 ، ليكرر الأهلي فوزه على الطلائع بثلاثية نظيفة في لقاء الدور الأول الذي أقيم ضمن منافسات الجولة السابعة عشر.

وحقق الأهلي أرقام قياسية بالجملة في يوم ختام مسابقة الدوري والتتويج باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء، بعد وصوله للنقطة 89 ، حيث حطم المارد الأحمر الرقم القياسي السابق المسجل باسمه في موسم 2017-2018 وهو 88 نقطة.

وعادل الأهلي الرقم القياسي المسجل باسمه أيضا في عدد مرات الفوز فى موسم واحد، عندما حقق 28 فوزا في موسم 2017-2018، وحقق هذا الموسم 27 فوزاً و5 تعادلات، فيما تلقى خسارة واحدة من غريمه التقليدي الزمالك بثلاثية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين.

وبعد خروج الأهلي بشباك نظيفة في مواجهة طلائع الجيش، يصل المارد الأحمر إلى 28 مباراة بشباك نظيفة، لينفرد بالرقم القياسى الذي كان يتقاسمه مع الإسماعيلى موسم 1990/1991 (27 كلين شيت فى 35 مباراة).

وتواجد مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق الذي أبعده المرض عن الملاعب في مشهد تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري الممتاز موسم 2019-2020 بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر ليكون مشهد الوفاء هو مسك ختام الموسم لأصحاب الرداء الأحمر.

إقرأ أيضاً

مشادة بين محمد فضل وكهربا اثناء تسليم درع الدوري للنادي الأهلي

إغلاق