مشاهد من فوز الأهلي على المقاولون.. موسيماني ينجح في أول اختبار والسولية يصل للهدف السابع

مشاهد من فوز الأهلي على المقاولون.. موسيماني ينجح في أول اختبار والسولية يصل للهدف السابع

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وبذلك الفوز رفع الفريق الأحمر رصيده للنقطة 82 ليستمر في التغريد بالصدارة منفردا بعد أن حسم فوزه باللقب للمرة الـ42 في تاريخ النادي الأحمر، وأستطاع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي النجاح في أول اختبار أمام جماهير القلعة الحمراء ليحصل على ثقتهم مبكرا قبل مواجهة الوداد المغربي المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث محدد لمباراة الذهاب بالمغرب السابع عشر من أكتوبر الجاري، فيما يقام لقاء الإياب بمصر في الثالث والعشرين من الشهر ذاته.

وأستطاع عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر الوصول إلى هدفه السابع مع الفريق الأحمر بمسابقة الدوري هذا الموسم، بعد أن أحرز هدف الفوز بشباك ذئاب الجبل من ركلة جزاء، سددها بنجاح في شباك محمود أبو السعود حارس مرمى ذئاب الجبل.

وشهدت المباراة تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الأساسي للإصابة بإجهاد في العضلة الضامة اليمنى، وهي الإصابة التي أجبرت الحارس على الخروج بالدقيقة 28 من عمر اللقاء وشارك بدلا منه البديل علي لطفي الذي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه.

الأهلي يستعد لخوض الاختبار الثاني مع موسيماني الأربعاء المقبل، عندما يحل ضيفا على إنبي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري، ويستغل المدير الفني الجنوب أفريقي مباريات الدوري المتبقية للتعرف على قدرات اللاعبين بشكل أكبر وتحفيظ اللاعبين لطريقة لعبه من أجل التجهيز لمواجهة الوداد المغربي المرتقبة والتي يرغب أصحاب الرداء الأحمر من خلال مباراتي الذهاب والإياب للتأهل للمباراة النهائية حتى يكون على بعد خطوة وحيدة من التتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

إقرأ أيضاً

طبيب الأهلي يوضح حجم إصابة محمد الشناوي

إغلاق