مشاهد من فوز الأهلي على الاتحاد السكندري.. الأحمر ينفرد بصدارة الدوري وكهربا يواصل التألق

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فزا على نظيره الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق صانع ألعابه محمود عبد المنعم كهربا الذي واصل التألق ووصل لهدفه الثالث بالمسابقة، حيث أحرز هدف في كل مباراة خاضها المارد الأحمر بمسابقة الدوري، بعد أن سجل هدفا بشباك مصر للمقاصة بالجولة الأولى وهدفا بشباك غزل المحلة بالجولة الثانية، وهدفا بشباك الاتحاد، ليتساوى في صدارة هدافي المسابقة مع الزامبي والتر بواليا مهاجم الجونة.

وعزز تقدم الفريق الأحمر حسين الشحات في ظهوره الأول مع الفريق بعد العودة من الإصابة، وسجل الهدف الثالث محمد شريف العائد من الإعارة من صفوف إنبي، ليحرز هدفه الثاني بالقميص الأحمر بعد هدفه بالمباراة السابقة بشباك غزل المحلة، ويختتم أكرم توفيق رباعية الأهلي من خلال تسديدة صاروخية بشباك محمد صبحي حارس زعيم الثغر.

فوز الأهلي رفع رصيده للنقطة التاسعة، ليحقق العلامة الكاملة تسع نقاط من ثلاث مباريات بعد الفوز على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأولى، والتغلب على غزل المحلة بثلاثية نظيفة بالجولة الثانية، وتغلب على سيد البلد برباعية نظيفة بالجولة الثالثة.

وشهدت المباراة إصابة طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق، ليتواصل سوء حظ اللاعب مع الإصابات منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء قادما من المقاولون العرب، وخرج بسبب الإصابة في الشوط الأول وشارك بدلا منه حسين الشحات.

 

الهزيمة تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الرابعة ويتراجع للمركز الرابع عشر، عقب الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولى والتعادل مع سموحة بهدف لمثله بالجولة الثانية وتلقي أول خسارة أمام الأهلي بالجولة الثالثة.

إقرأ أيضًا:

بالعلامة الكاملة وصدارة الهدافين.. الأهلي يغرد في صدارة الدوري

إغلاق