مشاهد من فوز الأهلي على إنبي – موسيماني يحقق الانتصار الثاني ومروان محسن يصل للهدف السابع وعلي لطفي يكتسب الثقة

مشاهد من فوز الأهلي على إنبي – موسيماني يحقق الانتصار الثاني ومروان محسن يصل للهدف السابع وعلي لطفي يكتسب الثقة

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره إنبي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ونجح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي في تحقيق انتصاره الثاني مع الفريق بعد أن تغلب على المقاولون العرب بهدف دون رد بالجولة الحادية والثلاثين ليواصل اكتساب ثقة جماهير القلعة الحمراء قبل موقعة الوداد المغربي المرتقبة المقرر لها في السابع عشر من أكتوبر الجاري بالمغرب، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعادت الثقة لمهاجم الفريق الأحمر مروان محسن الذي سجل هدفين بشباك الفريق البترولي ليصل للهدف السابع، ويصبح موسم 2019-2020 هو أكثر موسم سجل فيه اللاعب بقميص الأهلي بمسابقة الدوري.

وأستطاع علي لطفي حارس الفريق الأحمر خلال مباراة إنبي الحفاظ على نظافة شباكه في غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي للإصابة، بعد أن شارك لطفي كبديل في لقاء المقاولون العرب بالجولة الماضية وحافظ على نظافة شباكه أيضا بداية من الدقيقة الثامنة والعشرين للقاء، كما ظهر الناشئ العربي بدر بمستوى مميز قبل خروجه للإصابة ومشاركة محمود عبد المنعم كهربا بدلا منه بالدقيقة الثانية والستين.

ووصل الأهلي بالفوز على إنبي للنقطة الخامسة والثمانين ويتبقى له مباراتين بالجولتين الثالثة والثلاثين والرابعة والثلاثين قبل ختام مسابقة الدوري وسيكون الفوز على بيراميدز وطلائع الجيش على الترتيب بمثابة وصول المارد الأحمر للنقطة الواحدة والتسعين في رقم قياسي منتظر للفريق الأحمر.

وأكد المارد الأحمر تفوقه على إنبي ذهابا وإيابا هذا الموسم، بعد أن تفوق بلقاء الدور الأول بالجولة الخامسة عشر بهدفين دون رد، وفاز في لقاء الدور الثاني بثلاثية نظيفة، ليفشل الفريق البترولي في حصد أي نقطة أمام المارد الأحمر هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة الأهلي وانبي الدوري المصري

إغلاق