مشاهد من خسارة الأهلي أمام بايرن ميونخ.. البافاري ينهي مغامرة الأحمر بمونديال الأندية ومعلول منحوس

مشاهد من خسارة الأهلي أمام بايرن ميونخ.. البافاري ينهي مغامرة الأحمر بمونديال الأندية ومعلول منحوس

خسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب استاد احمد بن علي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقام في قطر حتى 11 فبراير الجاري.

 

هدف البايرن الأول أحرزه المهاجم البولندي ليفاندوفسكي، من خلال تسديدة قوية بشباك محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، بالدقيقة 18 من عمر اللقاء، وتصدى محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر للعديد من هجمات الفريق الألماني، حتى جاء الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب بالدقيق 85 ولن تلك المرة من ضربة رأسية.

وخلال المباراة واصل سوء التوفيق مطارد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر في المواجهات الكبرى، بعد تعرضه للصابة وخرج بالدقيقة 27 وشارك بدلا منه ياسر إبراهيم، وانتقل أيمن أشرف للعب في مركز الظهير الأيسر بدلا من المساك.

بارين ميونخ أصبح على موعد مع مواجهة نظيره تيجريس المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والوسطى “كونكاكاف”، في نهائي بطولة مونديال الأندية في اللقاء المقرر له يوم الخميس المقبل الموافق يوم 11 من شهر فبراير الجاري.

الأهلي بعد خسارته سيلتقي مع بالميراس بطل البرازيل، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والمحدد له مساء الخميس، الموافق 11 فبراير الجاري، حيث يحاول المارد الأحمر في هذا اللقاء تكرار إنجاز حده لبرونزية مونديال الأندية في اليابان عام 2006.

إقرأ أيضاً

نتيجة وملخص مباراة الاهلي وبايرن ميونخ

إغلاق