مشاهد من تعادل الأهلي مع بيراميدز – الأحمر يفقد أول نقطتين مع موسيماني ويفشل في فك عقدة بيراميدز وإصابة قوية لكهربا

مشاهد من تعادل الأهلي مع بيراميدز – الأحمر يفقد أول نقطتين مع موسيماني ويفشل في فك عقدة بيراميدز وإصابة قوية لكهربا

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليفقد الفريق الأحمر أول نقطتين مع مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد أن حقق الفوز في أول مباراتين على حساب المقاولون العرب وإنبي.

 

وفشل الأهلي في فك عقدة مواجهاته مع بيراميدز حيث كان التعادل في المواجهة الخامسة بينهما وفاز بيراميدز ثلاث مرات من قبل ولم يتغلب الفريق الأحمر سوى في مباراة وحيدة كانت في الدور الأول لمسابقة الدوري هذا الموسم.

بادجي
بادجي

وأهدر محمد مجدي قفشة ركلة جزاء خلال مواجهة بيراميدز بعد أن تصدى لها المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز بنجاح، ليهدر قفشة ركلة جزاء ثانية بعد أن أهدرها في لقاء وادي دجلة بالجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة إصابة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الأهلي الذي خرج مصابا وشارك بدلا منه أليو بادجي الذي خرج هو الآخر بعد طرد عمرو السولية لاعب الوسط ليخرج بادجي في بداية الشوط الثاني ويشارك أحمد الشيخ بدلا منه.

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

وبنتيجة التعادل بات حسم مصير المركز الثاني في يد الزمالك، الذي سيكون ذلك المركز من نصيبه ويحصل على بطاقة المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، حال فوزه على حرس الحدود غدا الاثنين في لقاء الجولة الثالثة والثلاثين، والتغلب على الإسماعيلي بمباراة الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة التي لم يتحدد موعدها بعد.

إقرأ أيضاً

ملخص مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 11-10-2020 في الدوري المصري

إغلاق