مشاهد مختلفة في الرحيل.. الأهلي والزمالك على كل شكل ولون

مشاهد مختلفة في الرحيل.. الأهلي والزمالك على كل شكل ولون

دائما ما يشهد الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مشاهد مُختلفة تصل أحيانا إلى التناقض، وتزيد من شدة المنافسة بين الفريقين.

 

في لفتة رائعة اليوم، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكريم مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي السابق، والذي تم توجيه الشكر له عقب خسارة الفريق من بيراميدز بدور الستة عشر من كأس مصر بهدف دون رد.

رغم التصريحات التي أدلى بها لاسارتي ضد إدارة النادي الأهلي والتي تشير إلى رفض محمود الخطيب رئيس النادي التعاقد مع مهاجم بديل للمغربي وليد أزارو الذي أظهر مستوى ضعيف مع الفريق الفترة الأخيرة، قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء، أن يكرم لاسارتي قبل الرحيل عن طريق إقامة حفل خاص له، بحضور الجميع، وتم توجيه الشكر له من خلاله على الفترة التي قضاها بالقلعة الحمراء، والتي شهدت على تتويجه ببطولة الدوري المصري الممتاز.

المشهد كان مختلفا تماما، في الطريقة التي ودع بها مجلس إدارة نادي الزمالك مدربه السويسري كريستيان جروس، والذي تُوج بالكونفدرالية الإفريقية وكان قريبا من حصد لقب الدوري لولا رحيله في الجولات الأخيرة.

جروس تعرض لانتقادات واسعة من جانب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عقب تتويج الفريق بالكونفدرالية بيوم واحد، ثم التعادل مع الإنتاج الحربي في الدوري الأمر الذي أنهى مسيرة المدرب السويسري مع الفريق فلم يذهب بعدها إلى مقر نادي الزمالك بسبب هجوم رئيسه عليه.

مشهد رحيل جروس أثار غضب جماهير الزمالك من رئيس النادي، خاصة أن المدرب السويسري أعاد الفريق إلى مجده الإفريقي مرة أخرى وتُوج بالكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادي، فكيف يتم انتقاده بهذه الصورة، ليرحل السويسري سريعا عن القلعة البيضاء بانتقادات وهجوم من الرئيس، وتصبح مشاهد الوداع في القطبين مُختلفة.

إغلاق