مسلسل الرحيل مستمر في الزمالك.. عنتر كان البداية ومحمد صبحي الأحدث وكريم بامبو البطل القادم

مسلسل الرحيل مستمر في الزمالك.. عنتر كان البداية ومحمد صبحي الأحدث وكريم بامبو البطل القادم

تشهد قائمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لموسم 2020-2021 تغييرات عديدة وفقا للاجتماعات الأخيرة التي انعقدت بين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض ولجنة الكرة المكونة من أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي نجوم النادي السابقين.

وكان محمد عنتر صانع ألعاب الفريق أول الراحلين عن القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة بعد أن انتقل لصفوف المصري البورسعيدي، ولحق به المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، بعد أن فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة النادي الأبيض، وفقا لرؤية باتشيكو، الذي فضل عودة المغربي حميد أحداد، بعد انتهاء فترة إعارته بصفوف الرجاء المغربي ورحيل اللاعب الكونغولي.

ولحق بالمهاجم الكونغولي، لاعب آخر هو محمد حسن لاعب الوسط الذي أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا التعاقد الرسمي معه لمدة خمسة مواسم، لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، قبل انطلاق الموسم الجديد.

ورحل محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأبيض بعد أن وافقت إدارة النادي الأبيض على إعارة اللاعب لمدة موسم لفريق الاتحاد السكندري، حتى يحصل على فرصة المشاركة بالمباريات في ظل وجود ثلاثي مميز بحراسة مرمى الزمالك وهم محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد، لاسيما وأن اللاعب يرغب في المشاركة للحفاظ على تواجده بصفوف المنتخب الأولمبي المصري، المنتظر مشاركته في أولمبياد طوكيو 2021.

ويقترب كريم بامبو صانع ألعاب الفريق من الرحيل عن الزمالك، في ظل تلقي اللاعب عرضا للانتقال لصفوف سموحة، خاصة وأن اللاعب لم يشارك بشكل أساسي منذ انضمامه لصفوف القلعة البيضاء

إقرأ أيضاً

أشرف قاسم يتدخل في أزمة أسامة فيصل مع منتخب الشباب

إغلاق