مسحة طبية جديدة للاعب الزمالك بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا

مسحة طبية جديدة للاعب الزمالك بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا

تواجد محمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مقر النادي الأبيض اليوم الأحد، حيث جاء تواجده من أجل الخضوع لمسحة طبية جديدة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد.

 

وحرص الجهاز الطبي للزمالك على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والطبية، حيث خضع محمد حسن لإجراءات المسحة الطبية بشكل منفرد أثناء تواجده في سيارته، وظل اللاعب متواجدا في سيارته، منذ دخوله إلى مقر القلعة البيضاء وحتى مغادرة النادي، حيث لم يقم بالنزول أو الاختلاط بأي فرد.

وكانت المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها محمد حسن، أكدت إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، وعلى أثرها خضع لبروتوكول العلاج، وجاء إجرائه المسحة الطبية اليوم التي خضع لها من أجل الاطمئنان عليه.

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي، على أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غداً الأثنين بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة الفريق الأحمر، حيث فضل باتشيكو الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

والتقى الزمالك بالأمس مع أف سي مصر في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، بعد أن امتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية، على أن يلاقي طلائع الجيش في الدور نصف النهائي، من المسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً

مسحة طبية جديدة لمدرب الزمالك

إغلاق