مروان محسن يحلم ببداية جديدة مع الأهلي في عهد موسيماني.. ثنائية إنبي البداية وهز شباك الوداد حلم يراود اللاعب لتثبيت أقدامه

مروان محسن يحلم ببداية جديدة مع الأهلي في عهد موسيماني.. ثنائية إنبي البداية وهز شباك الوداد حلم يراود اللاعب لتثبيت أقدامه

استغل مروان محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فرصة المشاركة بالتشكيل الأساسي خلال مباراة إنبي التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، بعد أن أحرز هدفين بشباك محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولي، ليترك بصمة مميزة في فوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في اللقاء.

 

مروان محسن مر بالعديد من الضغوط خلال الموسم الحالي، كان أبرزها بعد ردود الأفعال والانتقادات الكبيرة التي طالت اللاعب عقب مباراة الزمالك بالجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها أبناء ميت عقبة بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث ظهرمروان، بمستوى ضعيف خلال اللقاء وأثار الجدل بكرة تركها ظنا منه أنه في موقف تسلل رغم سلبامة موقفه، وهو ما عرضه لسخرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن رد اللاعب جاء سريعا من خلال تسجيل هدف الفوز القاتل بشباك الجونة بالجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري، ثم سجل هدفا بشباك وادي دجلة بالجولة الرابعة والعشرين للمسابقة في لقاء انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

ومنذ هدف مروان بشباك دجلة غاب عن التهديف حتى الجولة الثانية والثلاثين وسجل ثنائية بشباك إنبي، بعد تولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني القيادة الفنية للفريق الأحمر ورحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، ومن ثم يبحث مروان، عن بداية جديدة مع المدرب الجنوب أفريقي، خاصة وأن الثنائية التي سجلها بشباك إنبي، جعلته يصل للهدف السابع هذا الموسم بمسابقة الدوري، وهو رقم لم يحققه منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

ويحلم مروان محسن، بتثبيت أقدامه مع الفريق من خلال التسجيل بشباك الوداد المغربي بمباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد لهما السابع عشر والثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، حتى يصالح جماهير القلعة الحمراء ويؤكد للجميع استعادة مستواه المعهود ويقود فريقه للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له السادس من نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً

مشاهد من فوز الأهلي على إنبي – موسيماني يحقق الانتصار الثاني ومروان محسن يصل للهدف السابع وعلي لطفي يكتسب الثقة

إغلاق