مرتضى منصور يوجه صدمة للاعب الأهلي

مرتضى منصور يوجه صدمة للاعب الأهلي

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك صدمة للاعب محمود عبدالمنعم كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاعب الفارس الأبيض السابق .

 

مرتضى منصور يصدم كهربا

ويتمسك مرتضى منصور بحق نادي الزمالك في أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ورفض رئيس الزمالك جدولة المبلغ المتراكم على اللاعب، على خلفية القرار الصادر خلال الأيام الماضية من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” والذي ينص على إيقاف اللاعب عن المشاركة في المباريات لمدة 6 أشهر وتغريمه 2 مليون دولار لصالح الفارس الأبيض .

ويسعى الزمالك  في الوقت الحالي لتحديد جلسة جديدة في أقرب وقت لاتخاذ قرار جديد ضد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا من أجل منع مشاركته مع الأهلي عقب انتهاء فترة إيقافه .

ومن المقرر أن تنتهي عقوبة الإيقاف للاعب كهربا في نهاية شهر ديسمبر القادم 2022 حيث يمكن للنادي الأهلي الاستعانة بخدمات اللاعب من أجل المشاركة في المباريات مع نهاية شهر المقبل .

ويشارك اللاعب مع الأهلي حتى في حال عدم سداد الغرامة المالية الموقعة عليه  لصالح نادي الزمالك لحين صدور قرار  جديد بتمديد عقوبة  اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لصالح الفارس الأبيض.

إقرأ ايضًا ..

ثنائي الأهلي رامي ربيعة وعمرو السولية يواصلان التأهل

تعرف على موعد إنتظام شيكابالا في تدريبات الزمالك الجماعية

إغلاق