مرتضى منصور يوجه رسالة لوزير الرياضة

مرتضى منصور يوجه رسالة لوزير الرياضة

أشاد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مؤكدًا على تقديره واحترامه له.

 

وقال رئيس النادي في تصريحاته اليوم، بأن الجميع يجب أن يحترم القانون والدستور، وعلى وزير الشباب والرياضة أن يتم تنفيذ ذلك.

ووجه رسالته إلى الإعلاميين قائلاً بأن يظهروا أى مخالفة على مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكل رسمي، ولكنهم لن يجدوا أى مخالفات.

وأضاف مُتسائلاً لماذا يتم الترويج من جانب بعض الإعلاميين بوجود مخالفات في نادي الزمالك، يوجد أي مخالفة في القلعة البيضاء، وتابع بأن يعود الجميع إلى المستشار تركي آل الشيخ عندما صرح بأن مرتضى منصور رفض الحصول على أي أموال وأن يتم تحويلها إلى حساب نادي الزمالك.

وواصل بأنه يطالب وزير الرياضة بأن يتم إبطال أى قرار لمجلس إدارة النادي في حال وجود أي قرار خطأ، لأن القانون ينص على قيام بإبطال قرار أى ناد في حال إذا كان القرار خطأ.

وأتم بأنه كانت هناك جلسة مُنعقدة بين رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس النادي الأهلي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وفي اليوم التالي تم إعلان عزل رئيس نادي الزمالك، وتابع مُتسائلاً “هل تتم إدارة الأمور هكذا “.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف حالة مدرب الفريق بعد إصابته بكورونا

إغلاق