مرتضى منصور يوجه اتهاما جديداً لطارق حامد

مرتضى منصور يوجه اتهاما جديداً لطارق حامد

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لم يسمع من قبل عن معاناة لاعب من إصابة عبارة عن آلام في الظهر.

 

وتابع رئيس الزمالك خلال فيديو تم بثه عبر موقع “يوتيوب”، متحدثاً عن طارق حامد لاعب الفريق الأبيض: “إصابات اللاعبين دائماً تكون في العضلة الخلفية أو العضلة الضامة أو ما شابه، ولكن هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن آلام في الظهر.

وأكمل: “الخطاب الذي تم إرساله للاعب من جانب علاء مقلد مدير عام النادي، جاء نتيجة إغلاق اللاعب لهاتفه بسبب خاصية يقوم بها، وعدم استجابته لرسائل الواتساب”.

وأضاف: “لن أمنح لاعب في الزمالك 20 مليون جنيه لو انطبقت السماء على الأرض، تعاقدت معك من سموحة بمبلغ مليون وكسور في الموسم الواحد، ثم أصبحت تحصل على 3 مليون جنيه، ثم حصلت على 10 مليون جنيه، والآن ترغب في الحصول على 20 مليون جنيه، وهذا لن يحدث”.

وشدد: “تراجعت عن قرار تعديل عقد أي لاعب بالفريق، تم إغلاق هذا الملف بشكل نهائي، لأننا عندما نتحدث في تعديل عقود اللاعبين، تظهر الأزمات في الفريق”.

ووجه رئيس الزمالك اتهاما لطارق حامد بأنه وراء تسريب خطاب النادي الأبيض له عبر وسائل الإعلام، مشيراً إلى أن قيام اللاعب بكشط رقمه من الخطاب قبل خروجه للإعلام فضح فعلته، قائلاً: “إذا كان الخطاب خرج من النادي لما قومنا بحذف رقم الهاتف، وفعلناها كثيراً من قبل العديد من الأشخاص”.

وكان رئيس الزمالك اتهم اللاعب بالتمارض وادعاء الإصابة للهروب من المباريات بسبب رغبته في تعديل عقده مع النادي الأبيض.

إغلاق