مرتضى منصور يكشف عن مدرب حراس المرمى مع باتشيكو

مرتضى منصور يكشف عن مدرب حراس المرمى مع باتشيكو

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الجديد للفريق الأبيض، وافق على استمرار مدرب الحراس عمرو عبدالسلام ضمن الجهاز المعاون الخاص به خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية أن أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد المؤقت بجهاز طارق يحيي رفض الاستمرار في الجهاز الفني الحالي، نتيجة رفضه العمل خلفاً لأخيه أمير عبدالعزيز، مشدداً على أن هذه هي أحد المبادئ التي ترسيها القلعة البيضاء حالياً.

وأوضح مرتضى منصور قائلاً أنه يجب عدم التسرع في الحكم علي دفاع الزمالك، مؤكداً أن مدافعين الفريق الأبيض تحملوا مجهود شاق في مباراة الجونة الأخيرة بالجولة ٣٠ من عمر الدوري.

وتابع رئيس نادي الزمالك خلال تصريحاته قائلاً أن الاعتماد على طارق حامد بمفرده في وسط الملعب تسبب في ضغط على خط الدفاع، مما أدى إلى ظهور بعض الأخطاء.

وشدد مرتضى منصور على ثقته في جميع لاعبي الزمالك خاصة خط الدفاع، مشيراً إلى أن باتشيكو سيقود تدريبات الزمالك اليوم الإثنين بمشاركة جميع اللاعبين، متمني لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

وانتقد مرتضى منصور الشكاوى المقدمة ضده مؤخراً، مشيراً إلى أن التصعيد غير مبرر، وأكد أنه يتحدى أن يخرج رئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب، بنسخة من الشكوى المقدمة منه ضد محمود الخطيب رئيس الأهلي، والتي كانت بتاريخ 13 أكتوبر‏ الماضي.

إقرأ أيضاً

رضا عبد العال يتوعد إبراهيم سعيد

إغلاق