مرتضى منصور يكشف عن خطاب الزمالك للكاف بشأن مباراة الرجاء

مرتضى منصور يكشف عن خطاب الزمالك للكاف بشأن مباراة الرجاء

كشف رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور عن الخطاب الذي تم إرساله من جانب النادي الأبيض، إلى الاتحاد الاإفريقي لكرة القدم “كاف”، أمس الأربعاء بشأن مباراة النادي الأبيض أمام الرجاء في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد مرتضى منصور أنه تمسك بإقامة المباراة يوم 24 أكتوبر الجاري، وفي حال وجود نية لتأجيلها بسبب وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين صفوف الرجاء المغربي فإنه لايمانع فى التأجيل بشرط أنه في حال وصول الزمالك إلى الدور النهائي يتم تأجيل موعده بنفس عدد الأيام التي تم تأجيل فيها لقاء الإياب تحقيقاً لمبدا تكافؤ الفرص.

وأشار الخطاب أنه ليس من العدل إذا تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية، يكون أمام الفريق الأبيض خمسة أيام فقط قبل أن يلعب النهائي، في الوقت الذي سيحصل منافسه على راحة لمدة 14 يوماً.

وأشار مرتضى منصور في الخطاب قائلاً: “إذا كنا قد قدرنا ظروف نادي الرجاء والاتحاد الإفريقي للإجراءات الخاصة بفيروس كورونا، فإنه من الواجب أن يقدر الاتحاد الإفريقي ظروف الزمالك من ناحية الإرهاق والإصابات، إذا تأهل للنهائي”.

وشدد الخطاب إلى أنه في حال صدور قرار التأجيل فإنه يتحتم تأجيل لقاء الأهلي والوداد لتقام المباراتين على يومين متتاليين لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

إقرأ أيضاً

الأهلي يستعيد ذكريات سداسية النجم الساحلي

إغلاق