مرتضى منصور يقاضي قناة الأهلي

مرتضى منصور يقاضي قناة الأهلي

أكد رئيس نادي الزمالك أن موقف القناة الفضائية للنادي الأبيض جاءت سليم بعد التحقيقات التي جرت خلال الساعات الماضية من جانب المجلس الأعلى للإعلام بخصوص المناوشات التي جرت بين قناة الزمالك وقناة الأهلي خلال الأيام الماضية.

 

وقال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية أن قناة النادي الأبيض لم تخالف القواعد، وهو عكس ما حدث من قناة الأهلي التي شهدت تجاوزات خلال الفترة الماضية في حق الجميع حسب وصفه.

وشدد رئيس الزمالك أن مسئولي الأهلي لم يكتفوا بقناة النادي الأحمر بل تم الهجوم عليه من جانب مجلة الأهلي التي وصفت مجلس الزمالك بالعصابة، وهو عكس ما يحدث في قناة القلعة البيضاء التي تشير في كل مرة إلى أن الأهلي نادي كبير وعظيم.
وكشف مرتضى منصور قائلاً أن قناة الأهلي اعترفت بالتجاوزات التي صدرت من جانب إبراهيم المنيسي وعدلي القيعي على أن يتم تحويل الثنائي للتحقيق في الهيئة الوطنية للإعلام، مشيراً إلى أن مسئولي النادي الأحمر قدموا اعتذارهم عما حدث.
وكشف مرتضى منصور عن قراره برفع دعوى قضائية لسحب ترخيص قناة النادي الأهلي، بسبب تجاوزاتها، حيث قال أنه يعلم جيداً الظروف التي تمر بها البلاد ولكن لابد من هذه الخطوة مشيراً إلى أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء يتعمد تأجير بعض الإعلاميين وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الهجوم على شخصه وكذلك نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً

الزمالك يرفض ووزارة الرياضة تعلن عن استئناف الدوري

إغلاق