مرتضى منصور يعنف نجمي الزمالك بسبب سيد عبدالحفيظ

مرتضى منصور يعنف نجمي الزمالك بسبب سيد عبدالحفيظ

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلى أحمد عيد نجم النادي الأبيض السابق، وذلك بعد هجوم الأخير ضده.

 

وقال رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات لقناة الزمالك الفضائية: “يا أحمد يا عيد ليس لدي مشكلة شخصية مع أي فرد أنا مشاكلي كلها بسبب الزمالك، والأزمة التي انفجرت مع الأهلي بسبب فتح ملف القرن أنا بجيب حق الزمالك”.

وتابع: “لو مش عاجبك وبدأت تسمع للي بيسلطوك، أنا عملك عضوية ومخدتش منك فلوس”.

وتطرق مرتضى منصور لتوجيه رسالة إلى نجمي كرة القدم السابقين بالزمالك فاروق جعفر وخالد الغندور، حيث قال: “أرفض تصريحات فاروق جعفر وسأقوم بمحاسبة خالد الغندور بسبب ما قاله من تصريحات ورسائل للأهلي وسيد عبدالحفيظ عبر قناة الزمالك”.

وأضاف: “لدي تحفظ على ما قيل من فاروق جعفر في حلقة أمس الثلاثاء بقناة الزمالك، لم يكن موفق فيما قاله، نحن إخوة مع جماهير الأهلي وليس مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب ومجلسه”.

وشدد: “لو ترى أن الخطيب رجل محترم فهذا شأنك، نحن لا نهتز أو نرتعش، ومع احترامي لخالد الغندور، لا يجب أن يقوم بتلويث قناة الزمالك باسم سيد عبدالحفيظ، إذا أراد أن يوجه له الشكر فليتصل به تليفونياً بعيد عن قناة الزمالك، عبدالحفيظ يهين الزمالك كل يوم في تصريحاته”.

وأتم: “سيتم محاسبة خالد الغندور على ما قاله بالتأكيد، وأقول لفاروق جعفر أننا لسنا ضعفاء”.

وكان خالد الغندور وجه رسالة شكر إلى مسئولي الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر بعد الدعم الذي تلقاه من الأخير، بعد تعرضه ابنته للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وعلى هامش المكالمة الهاتفية التي أجراها رئيس الزمالك، شبه نجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالفريق الأبيض الذي كان يشغل من قبل منصب ضابط شرطة بالشهيد أحمد المنسي، بينما شبه عبدالحفيظ بهشام عشماوي الذي كان تم إعدامه بتهمة التخابر وانضمامه إلى جماعات إرهابية.

إقرأ أيضا

مرتضى منصور: قضية نادي القرن السبب وراء هجوم الأهلاوية ضدي

إغلاق