مرتضى منصور يعلق على منصب الجنايني الجديد.. ويهاجم الإسماعيلي

مرتضى منصور يعلق على منصب الجنايني الجديد.. ويهاجم الإسماعيلي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة الجديد زملكاوي ولكن الأمر ليس مؤشرا على أنه سيجامل أي فريق على حساب الأخر، وشدد على أن الاتحاد كان به زملكاوية خائبين ، وكل ما اريده رئيس اتحاد عادل يمنح كل واحد حقه.

 

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية أن طاهر ابو زيد أهلاوي و كان أحسن وزير رياضة تعامل معاه، في حين أن حسن صقر زملكاوي وخرب النادي.

ووجه رئيس الزمالك رسالة لسعفان الصغير مدرب الإسماعيلي قائلا :” أنا مروحتش الإسماعيلية وخدت عواد، أنا مشحتش عواد، الإسماعيلي مكنش في خزنته فلوس، والزمالك منجهم ٣٥ مليون جنيه كاش ودونجا، وأحمد مدبولي ، وليه مبتتكلموش عن محمود متولي ؟

وأوضح رئيس الزمالك أن محمود ا الخطيب رئيس الأهلي رفض انتقال هشام محمد وعمرو بركات للمصري وأكد أنه لن ينتقل أي لاع من الأهلي للمصري بيع او إعارة الا بعد اعدام مرتكبي مذبحة بورسعيد، وذهاب عمرو بركات الجونة وهشام محمد لنادي الاتحاد، مضيفا انه يحاول تدعيم المصري بلاعبين ولكن في حدو.

‏وقال مرتضى منصور :” جنش كلمني وقالي أنا آسف أنا سبب ضياع الدوري بعد إصابته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقي، وهو اللي ضيع الدوري مع جروس”.

إغلاق