مرتضى منصور يعقد جلسة من لاعبي الزمالك ويعدهم بصرف المستحقات

مرتضى منصور يعقد جلسة من لاعبي الزمالك ويعدهم بصرف المستحقات

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق الأبيض، وكذلك لاعبي القلعة البيضاء، وذلك على هامش مرن الزمالك اليوم الجمعة.

 

وحرص مرتضى منصور خلال الجلسة على توجيه الشكر لطارق يحيى، بعد توليه المهمة في الفترة الحالية، خاصة وأنه تولاها في ظروف صعبة بسبب الاهتزازات التي تعرض لها الفريق الأبيض نتيجة الإصابات التي ضربت نجوم الفريق، وكذلك رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأعرب مرتضى منصور عن أمنيته بالتوفيق للاعبين في الفترة المقبلة بسبب ضغط المباريات، وشدد على أن توالي المباريات يتسبب في كثرة الإصابات في صفوف الفريق سواء في الزمالك أو الأهلي.

وأشار إلى أن الزمالك عانى من إصابات كثيرة في الفترة الأخيرة، وأضاف أنه يعمل مع محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة على تأجيل مباراة الفريقين في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر بسبب ارتباط الفريق الأبيض بمباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اإفريقيا.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن المدير الفني الجديد البرتغالي جايمي باتشكيو سيصل غداً السبت، وهناك لاعبين تعاملوا معه من قبل أمثال طارق حامد ومحمود عبدالرحيم “جنش” وحازم إمام ومصطفى فتحي ومحمد أبوجبل.

ووعد مرتضى منصور اللاعبين بصرف مستحقاتهم المتأخرة خلال الفترة الحالية، وكذلك صرف مستحقات الجهاز الفني، وطالب اللاعبين بتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

الزمالك يحسم مصير حميد أحداد في الموسم الجديد بشكل رسمي

إغلاق