مرتضى منصور يطالب وزير الرياضة بحل اتحاد الكرة

مرتضى منصور يطالب وزير الرياضة بحل اتحاد الكرة

تواصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الأيام الماضية لمطالبته بالتدخل وحل اللجنة المؤقتة التي تدير شئون اتحاد الكرة المصري ويرأسها عمرو الجنايني، بسبب القرارات التي تصدرها خلال الآونة الأخيرة.

 

وقال رئيس الزمالك للوزير أثناء مكالمة هاتفية جمعت بين الطرفين، أن أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية الذي اجتمع معهم خلال الأيام الماضية، يرغبون في رحيل لجنة الجنايني وإقامة انتخابات مبكرة.

وأكد رئيس الزمالك لوزير الرياضة أن بعض أعضاء اللجنة لهم مطامع بالاستمرار في مناصبهم من خلال الترشح للانتخابات المقبلة مع تعديل بعض بنود اللائحة لكي يتسنى لهم فعل ذلك، وهو ما ترفضه بشكل نهائي عمومية اتحاد الكرة، وتتمسك برحيلهم.

وأبدى مرتضى منصور غضبه من القرارات التي تصدر عن لجنة الجبلاية، مثل رفضهم لزيادة مقاعد الاستبدال، بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية التي تشهدها مباريات الزمالك في بطولة الدوري العام.

وكان رئيس الزمالك دعا خلال الفترة الماضية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة للاجتماع في مقر نادي الزمالك مرتين، كان آخرها السابع من شهر يناير الجاري، وذلك من أجل اتخاذ موقف ضد الجبلاية، نتيجة التحفظ على بعض القرارات التي صدرت في الفترة الأخيرة.

إغلاق