مرتضى منصور يستشهد بعمرو دياب وهنيدي وحماقي في هذه الواقعة

مرتضى منصور يستشهد بعمرو دياب وهنيدي وحماقي في هذه الواقعة

فرض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك غرامة مالية قدرها 4000 جنيه على سيدة من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأبيض بسبب دخولها مقر نادي الزمالك لتجديد العضوية الخاصة بها دون ارتداء “الكمامة”.

 

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحات لبرنامج “زملكاوي” الذي يذاع عبر قناة النادي الأبيض الفضائية، موجهاً حديثه لمحمد عثمان المستشار القانوني السابق للأهلي قائلاً: “مش عايز اتكلم عن سحر وهناء، ورحمة أمي لأحبسك، هناك رجل سعودي تاجر ذهب كبير في بلده، لجأ لي من قبل بسبب ظهوره في فيديو إباحي بصحبة أمرأة، بفعل فاعل نتيجة شرب شيء ما مخلوط بمخدر”.

وشدد: “كان عثمان وراء هذه الواقعة وتقاضي وقتها من الرجل السعودي عمحل ذهب كنوع من أنواع الابتزاز له

وعن محسن حافظ المستشار القانوني السابق للزمالك، قال مرتضى منصور: “أنا كنت بصرف عليه هو وأهله وطردته من الزمالك لأنه باع النادي بخمسة آلاف جنيه لعيل شمام”.

وعن الخطيب، قال مرتضى منصور: “لا تقوم بتتويه جماهير الأهلي عن الفعل الأساسي، أنت تتهمني بالتحدث في الأعراض، من يتحدث في الأعراض مسئولي ناديك وليس أنا تركي آل شيخ تولى تكاليف علاجك ٣ مرات في ألمانيا، التي وصلت إلى ٧٠ مليون جنيه، يا خطيب تركي كانت إيده في بوقك”.

وتابع: “مسئولي الأهلي اعترفوا أن تبرعات تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية دخلت خزينة النادي الأحمر بسبب الحجز على حسابات النادي بالبنوك، وهو ما حدث مع الزمالك بالملي، ولكن وقتها تم اتهام مسئولي النادي الأبيض مثل رحاب أبورجيلة وهاني زادة من جانب الجهاز المركزي للمحاسبات بالانتفاع، وهو ما لم يحدث مع الأهلي لأن على رأسه ريشة، أبورجيلة طلع بكفالة ١٠ آلاف جنيه وهاني زادة اتعمله ضبط واحضار، وتم تقديم طلبات ضدي لرفع الحصانة البرلمانية”.

وأردف: “أسامة حسني زوج بنت الخطيب يحصل على راتب من قناة الأهلي وهذا يعتبر تربح نظرا لصلة القرابة بينه وبين رئيس النادي الأحمر”.

وأتم: “اسألوا محمد هنيدي وعمرو دياب ومحمد حماقي، مين غير وجهة عبدالله السعيد من الزمالك للأهلي لأنهم كانوا حاضرين للواقعة”.

إقرأ أيضاً

سيد عبدالحفيظ يكشف عن قيمة عقد مصطفي شوبير

إغلاق