مرتضى منصور يرفع معنويات لاعبي الزمالك بجلسة تحفيزية

مرتضى منصور يرفع معنويات لاعبي الزمالك بجلسة تحفيزية

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض أمس الأثنين، وذلك قبل مواجهة الأهلي المقبلة بنهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

 

وقال مرتضى منصور للاعبي الزمالك: “الزمالك لا يقع طالما يملك جماهير بالملايين، الفوز سيجلب لجماهيركم السعادة، هم يثقون فيكم ويقفون خلفكم، جماهيركم هى أعظم جماهير رأيتها في حياتي، وما أشاهده من مساندة يدل على أنها جماهير عظيمة وعليكم إسعادها”.

وتابع: “هل كان هناك أمل بالفوز على الترجي في قطر؟ أو الهلال في السعودية، أو الأهلي في السوبر الذي لعب بالإمارات؟ أو تكرار الفوز على الأهلي بالدوري؟، أو الفوز على الرجاء في مباراتين، ليس هناك فريق أفضل منكم في إفريقيا، ثقوا في أنفسكم وفي موهبتكم”.

وأكمل: “كل لاعبي الزمالك ممتازين، لا أريد الحديث عن المكافأت لأنها ليست قضيتنا الآن، هدفنا هو إسعاد جماهير الزمالك التي تحارب الجميع من أجلكم، أريد أن أشاهدكم تلعبون بأعصاب هادئة، ويثق كل لاعب بأنه أفضل لاعب في إفريقيا بمركزه”.

وأردف: “ألعبوا بأعصاب هادئة والتوفيق من الله، القدر كتب أن يتعرض أوناجم للإصابة ويدخل بدلاً منه أسامة فيصل خلال مباراة أف سي مصر، رغم أنه كان خارج القائمة، لكنه شارك في اللحظات الأخيرة ليسجل هدف أعاد الأمل للزمالك في بطولة كأس مصر”.

وشدد: “بطولة إفريقيا غائبة عن الزمالك منذ 18 عاما، ولاعبي الأهلي ليسوا أفضل منكم، أنتم الأقوى عليكم اللعب بإرادة الانتصار، واللعب بكل طاقتكم خلال الـ90 دقيقة، الرجاء المغربي سجل هدف فسجلتم ثلاثة أهداف بعدها، توفيق الله مهم ولكن التركيز مهم أيضاً، وتذكروا دائماً أنكم ستواجهون الأهلي وأنتم فائزين عليه مرتين في آخر مواجهتين”.

وأتم مرتضى منصور حديثه مع لاعبي الزمالك، قائلاً: “نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيتابعه العالم بأكمله، وعليكم استعادة حق نادي الزمالك، ومن أخطأ في حق الزمالك، من خلال الفوز بالبطولة، سيتم صرف مكافأت فورية للاعبين ومقدم عقود اللاعبين، ولكن هذه الأمور لا علاقة لها بالمباراة، لأنني أتحدث مع لاعبين يحبون النادي أولاً قبل أي شيء”.

إقرأ أيضاً

لاعب الزمالك يتخلف عن معسكر الأهلي

إغلاق